«نفسي انفتحت على الجواز».. ما حقيقة زواج أحمد الفيشاوي من مي سليم؟

علي محمد
نفسي انفتحت على الجواز.. ما حقيقة زواج أحمد الفيشاوي من مي سليم؟

كشفت الفنانة مي سليم، عن حقيقة زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، بعد نشرها صورًا لهما وهما عريسان بالفعل، وتركت تعليق: “حفل الزفاف الجديد”.

وحسمت الفنانة الأردنية مي سليم حقيقة الأمر في تصريحات صحفية، اليوم 22 يناير 2024، وقالت إن كل تلك الأنباء والأقاويل حول ارتباطي أنا وأحمد الفيشاوي  ليس لها أساسًا من الصحة، مشيرة إلى أن صور الزفاف كانت مشهدًا ضمن تصوير فيلم يجمعنا سويا وهو “بنقدر ظروفك”، المقرر عرضه في السينمات قريبًا.

حقيقة زواج أحمد الفيشاوي ومي سليم

وحول تفاصيل صور الزفاف الذي جمعهما سويا، أوضحت مي سليم: صور من الكواليس عادي، خلصت المشهد ونزلت الصور لقيت مصر كلها بتباركلي وبتقولي مبروك وفاكرين إني أنا وأحمد اتجوزنا، بس ده محصلش.

حقيقة زواج أحمد الفيشاوي ومي سليم 2

حقيقة زواج أحمد الفيشاوي ومي سليم

وتابعت مي سليم: “نفسي اتفتحت على الجواز بعد المباركات اللي جاتلي النهاردة وحمستني، لكن أكيد لما يكون فيه حاجة كده هعلن وهقول لكل الناس وأشاركهم معايا فرحتي”.

حقيقة زواج أحمد الفيشاوي ومي سليم

حقيقة زواج أحمد الفيشاوي ومي سليم

أحمد الفيشاوي يقبل كلبًا

على جانب آخر، أثار كل من أحمد الفيشاوي ومي سليم جدلًا واسعًا بعد نشرهما، صورة من كواليس فيلم بنقدر ظروفك وهما يتزوجان ويحضران زفافهما، وذلك ضمن أحداث فيلم بنقدر ظروفك، كما ظهر وهو ممسكًا كلبًا في يده ويقبله.

كما يشارك في بطولة فيلم بنقدر ظروفك العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، وغيرهم، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

وعلى الجانب الدرامي، يذكر أنه شاركت مي سليم في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وعدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد القس، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، وآخرين، والعمل من إخراج أحمد حسن.

ربما يعجبك أيضا