نمو مبيعات «إينوك» الإماراتية من زيوت التشحيم لليونان

عبدالرحمن طه
مبيعات زيوت التشحيم البحرية لـ«إينوك» الإماراتية ترتفع 120% باليونان

سجّلت مجموعة “إينوك” الإماراتية نموًا بنسبة 120% في مبيعات ذراعها لأعمال زيوت التشحيم البحرية في السوق اليونانية خلال الفترة من 2022 إلى 2023، الأمر الذي يأتي ثمرة خططها الرامية إلى تعزيز حضورها العالمي في الأسواق البحرية الرائدة من خلال توقيع اتفاقيات متعددة في هذا القطاع.

وعلى الصعيد العالمي، ورّدت مجموعة “إينوك” أكثر من 24 مليون لتر من زيوت التشحيم البحرية إلى أكثر من 2700 سفينة في أكثر من 300 ميناء حول العالم خلال عام 2023، إذ تغطي شبكة إينوك لتزويد منتجات زيوت التشحيم البحرية “ستراتا” حاليًا 400 ميناء بحري في 32 دولة، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الخميس 6 يونيو 2024.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك، سيف حميد الفلاسي: “إنه تماشيًا مع الاستراتيجية الرامية لتلبية الطلب المتزايد على حلول موثوقة وآمنة ومستدامة على المستوى العالمي، تواصل “إينوك” جهودها للتعاون مع وكلاء موزعين في الأسواق البحرية الرئيسة، بما في ذلك اليونان، حيث تتواجد إمكانات قوية لمزيد من فرص النمو.

كما نوه بأهمية مسار التوسّع الذي حققته إينوك حتى الآن وتقديم حلولها المبتكرة إلى العملاء في اليونان والأسواق الأوروبية ككل.

ربما يعجبك أيضا