نهى عابدين تتصدر التريند لهذا السبب

علي محمد
نهى عابدين تتصدر التريند لهذا السبب

أثارت الفنانة المصرية نهى عابدين جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج “معكم منى الشاذلي”، حيث أدلت بتصريحات جريئة حول الرجال، الأمر الذي جعلها تتصدر تريند جوجل اليوم 11 أكتوبر 2024.

أكدت نهى عابدين أن الرجال بالنسبة لها “مصدر وجع دماغ”، مشيرة إلى أن دراستها لعلم الاجتماع ساعدتها على فهم هذه النظرة، وأثارت التصريح موجة من التعليقات المتباينة بين المؤيد والمعارض، حيث اعتبر البعض تصريحها جريئًا وصريحًا، بينما رأى البعض الآخر أنه تعميم غير مبرر.

تصريحات نهى عابدين

في سياق آخر، تحدثت نهى عابدين عن علاقتها بابنها، وكشفت عن أنها تسعى لتزويده بصفات الرجل المثالي الذي تتمنى أن تجده في حياتها، مؤكدة أن علاقتها به تتجاوز علاقة الأم بابنها.

الفنانة نهى عابدين

الفنانة نهى عابدين

وأضافت عابدين متحدثة عن ابنها، مشيرة إلى أن تضع به صفات الرجل الذي تريده في حياتها، قائلة: “لكن ابني أنا علاقتي بيه مش علاقة أم بابنها، الموضوع ليه أبعاد كتير تانية، بسعى يكون نموذج للأب اللي كنت أتمنى يكون موجود، والراجل اللي كنت أتمنى أقابله دا للمستقبل وأولاده مش ليا”.

وكانت نهى عابدين تألقت بمشاركتها في مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وفي وقت سابق، أكدت تواجدها فى الجزء الثاني من المسلسل قائلة: “أنا موجودة في الجزء الثاني من العتاولة، وما زال في مرحلة الكتابة، وربنا يوفقنا في أي خطوة قادمة على مستوى العمل”.

 

ربما يعجبك أيضا