نيسان تكشف عن الجيل السابع من سيارات باترول الجديدة

مصطفى خلف الله
نيسان

كشف الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نيسان، ماكوتو أوشيدا في أبوظبي عن الجيل السابع من نيسان باترول الجديدة كليا، مدشنا بذلك فصلا جديدا في مسيرة هذه السيارة الأيقونية.

جاء ذلك في احتفالية عالمية وفق صحيفة الخليج، اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، سلطت الضوء على الإرث العريق والابتكار والتميز، وبحضور شخصيات مهمة ومسؤولين عالميين من شركة نيسان، وممثلين عن الموزعين المعتمدين لدى الشركة وشركاء قطاع السيارات، وحشد كبير من وسائل الإعلام والعملاء والموظفين.

ويتميز أحدث طرازات سيارة نيسان باترول، بالعديد من التحديثات الرائدة، من بينها تصميمه الجذاب، ومحركه القوي V6 المؤلف من ست أسطوانات والمزود بشاحن مزدوج مع ناقل حركة آلي من 9 سرعات، ونظام تعليق هوائي متكيف وقابل للتخصيص، لتعزيز القيادة على جميع التضاريس.

كما تم تجهيز الطراز الجديد بتقنيات متطورة تلبي تطلعات العملاء من بينها الإصدار الثاني من نظام الاتصال بالسيارة عن بعد NissanConnect المرتبط بمتصفح “جوجل”، ونظام القيادة شبه المستقلة لمساعدة السائق ProPILOT، ونظام الصوت المتميز من Klipsch، وتستكمل تلك المقومات، فخامة المقصورة الداخلية التي توفر مستويات راحة استثنائية وتجربة قيادة متميزة.

ربما يعجبك أيضا