نيكولاس كيج يحقق 39 مليون دولار بفيلمه الجديد Longlegs

محمد الجرزاوي
نيكولاس كيج

حقق فيلم “Longlegs” للنجم الأمريكي العالمي نيكولاس كي، إيرادات بلغت 39 مليونًا و434 ألف دولار منذ طرحه في دور العرض الأمريكية في 12 يوليو الجاري، وبلغت مدة الفيلم ساعة و41 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 36 مليونًا و750 ألف دولار من شباك التذاكر الأمريكي، و2 مليون و684 ألف دولار من شباك التذاكر العالمي.

العرض الخاص

عُرض فيلم الرعب “Longlegs” بطولة نيكولاس كيج بشكل مفاجئ كجزء من مهرجان لوس أنجلوس السينمائي Beyond Fest، وحضر الجمهور في مسرح Aero لحضور العرض لبدء الساعة 7:30 مساءً. وعرض شعار فيلم “Wicked” على الشاشة في البداية، مما جعل الجمهور يعتقد أن هذا هو الفيلم المقرر عرضه.

وتبين أن عرض “Wicked” كان مزحة من قبل المهرجان، حيث تم الكشف عن فيلم “Longlegs” بدلاً منه. قام كاتب ومخرج الفيلم أوز بيركنز بتقديم مقدمة قصيرة عن الفيلم، ثم صعد نيكولاس كيج على المسرح لالقاء كلمة على الحضور.

نيكولاس كيج

نيكولاس كيج

نيكولاس كيج

قال كيج: “كان الناس يسألونني، كيف لا يمكنك وضع وجهك على الملصق أو المقطع الدعائي لفيلم Longlegs؟ ولكنني اخترت وضع صورة الوحش بدلاً مني لجعل الأمر أكثر تشويقاً”.

ويجسد نيكولاس كيج في الفيلم شخصية قاتل متسلسل، وقد أثار الفيلم ردود أفعال حماسية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصفه النقاد بأنه “الفيلم الأكثر إثارة عام 2024، ومائة دقيقة من الرعب المتواصل والمكثف”. وأشار أحد الحاضرين إلى أن الفيلم “كان مجنوناً للغاية” لدرجة أن امرأة خلفهم بدأت بالبكاء في منتصف عرضه.

ربما يعجبك أيضا