نيللي كريم: بكيت بعد انتهاء تصوير «روز وليلى».. والعمل مع يسرا له مذاق خاص

أحمد العشري
نيللي كريم ويسرا في روز وليلى

عبرت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن سعادتها الكبيرة بالعمل مع النجمة يسرا في مسلسلهما الجديد “روز وليلى”، واصفة العمل معها بالمختلف عن أي شخص آخر، وهو ما جعلها تبكي كثيرًا في المشاهد الأخيرة التي جمعتهما بالمسلسل.

وقالت نيللي كريم في بيان صحفي لها، اليوم الأحد 14 يناير 2024، إن العمل مع يسرا له مذاق خاص ومختلف، وأنه رغم مشاركتهما معًا في أعمال سابقة من بينها سرايا عابدين، إلا أن ما يميز روز وليلى هو كثرة المشاهد المشتركة بينهما.

485435 0

نيللي كريم تتحدث عن العمل مع يسرا في روز وليلى

أضافت نيللي أنً هناك كيمياء مشتركة تجمعهما بيسرا، وهو ما سيلمسه الجمهور بوضوح وصدق خلال الحلقات، بالإضافة إلى أن العمل يتميز بأجواء الجميلة رغم صعوبة المشاهد، موضحة أن شخصيتي روز وليلى صادقتان وشفافتان جدًا، لذا تذكر أنهما بكيا بصدق لا سيما خلال المشاهد الأخيرة، وتأثرا كثيرًا لانتهاء التصوير.

وفيما يخص شخصية روز، التي تقدمها في المسلسل، قالت نيللي كريم: “ليلى هي الأكثر عقلانية، أما روز فهي الأكثر مرحًا ورومانسية وانفتاحًا على الحياة، وهي طموحة أكثر من ليلى”.

482724 0

نيللي كريم تكشف عن الفرق ما بين روز وليلى

تابعت نيللي كريم: “ليلى من عائلة ثرية وهي ميسورة الحال أبًا عن جد، ولكن في سياق الأحداث، نجد أن كل واحدة منهما تؤثر على الأخرى وتشد رفيقتها نحو المغامرة والأكشن طوال الوقت، فتقعان سويًا في المتاعب مرة تلو الأخرى”.

“روز وليلى” بطولة يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وظهور خاص للفنانة أمل رزق، ابراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد ناصر، فادي خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وآخرين. إنتاج “استوديوهات MBC” وكتابة كريس كول، ومعالجة درامية رضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد.

482726 0

ربما يعجبك أيضا