نيمار يواصل الغياب عن قائمة منتخب البرازيل

حسام الدين صالح
نيمار يتصدر قائمة هداف البرازيل

استدعى المدرب دوريفال جونيور المهاجم إستيفاو ويليان (17 عاما) الملقب “ميسينيو” لتشكيلة البرازيل لأول مرة اليوم الجمعة استعدادا لمباراتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل في الوقت الذي يواصل فيه نيمار التعافي من الإصابة.

وسيلعب إستيفاو، الذي سينضم إلى تشيلسي العام المقبل، إلى جانب زميله السابق في فريق بالميراس والمنضم حديثا إلى ريال مدريد إندريك. وسيلعب الشابان إلى جانب فينيسيوس جونيور الذي تم استدعاؤه أيضا لتعزيز الخط الأمامي.

وقال دوريفال في مؤتمر صحفي “لقد استثمرت دائما بكثافة في اللاعبين الشبان طوال مسيرتي. إنه لاعب واعد وأظهر أشياء رائعة. أطلب منكم التحلي بالقليل من الصبر مع هؤلاء الشبان كما هو الحال مع إندريك”.

ولم ينضم نيمار لتشكيلة البرازيل لأنه لا يزال يتعافى من إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى. كما غاب المهاجم الذي خضع لجراحة عن بطولة كوبا أمريكا.

وأضاف دوريفال “لا داعي للتعليق. الجميع يعرف مدى أهميته (نيمار). لكن كل شيء يجب أن يحدث في الوقت المناسب وفي المكان المناسب. ليس لدي أدنى شك في أنه بمجرد تعافيه سيعود إلى التشكيلة الأساسية مرة أخرى”.

واستبعد المدرب (62 عاما)، والذي تولى المسؤولية في يناير، جناح برشلونة رافينيا وكاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وتستضيف البرازيل، التي تحتل المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية بسبع نقاط فقط، الإكوادور في كوريتيبا في السادس من سبتمبر أيلول قبل أن تواجه باراجواي بعد أربعة أيام أخرى في أسونسيون.

ربما يعجبك أيضا