نيوكاسل يخطط لضم ثنائي برشلونة من أجل دوري الأبطال

أحمد خيري
برشلونة - نيوكاسل

يخطط نادي نيوكاسل الإنجليزي لإبرام صفقات قوية، خلال الصيف المقبل، ودعم الفريق فنيًّا للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية الموسم المقبل.

وقدم “المكبايس” أداءً رائعًا خلال الموسم المنتهي 2022-2023، واحتل المركز الرابع بالبريميرليج، ليضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا، ووصل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين، ويسعى لتحقيق بطولة بالموسم الجديد والظهور بنحو قوي بـ”ذات الأذنين” بعد غياب طويل.

صفقات نيوكاسل الجديدة

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن أن إدارة نيوكاسل تريد التعاقد مع لاعبين مميزين من الطراز العالمي لمساعدة الفريق، الذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتترقب موقف ثنائي برشلونة الإسباني، فيران توريس ورافينيا دياز، للتعاقد مع أحدهما أو كليهما في الصيف المقبل.

وقد ترحب إدارة برشلونة برحيل فيران توريس منفردًا أو بالإضافة إلى رافينيا في الصيف المقبل، من أجل توفير الأموال اللازمة لمعادلة لوائح اللعب المالي النظيف، التي تطبقها رابطة الدوري الإسباني.

وانضم رافينيا لصفوف برشلونة في الصيف الماضي قادمًا من صفوف نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، وانتقل فيران توريس من صفوف مانشستر سيتي إلى البرسا في يناير 2022، لكن الثنائي لم يقدما الأداء المتوقع لكل منهما بقميص الفريق الكتالوني منذ انضمامهما.

اقرأ أيضًا| أكثر اللاعبين العرب تتويجًا بدوري أبطال أوروبا على مر التاريخ

اقرأ أيضًا| 4 أندية إنجليزية تتنافس على ضم مدافع برشلونة في الصيف

اقرأ أيضًا| 400 مليون يورو.. تفاصيل العرض السعودي الجديد للتعاقد مع بنزيما

ربما يعجبك أيضا