نيوكاسل يقترب من ضم نجم الدوري الإيطالي بـ50 مليون إسترليني

أحمد خيري
نيوكاسل

يستعد نادي نيوكاسل الإنجليزي بكل قوة للموسم الجديد 2023/2023، ويطمح في المنافسة على لقب البريميرليج، وتقديم أداء مميز في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وكشفت صحيفة تليجراف البريطانية أن إدارة نيوكسل يونايتد باتت قريبة من الوصول لاتفاق بشأن التعاقد مع لاعب إنتر ميلان الإيطالي الدولي الإيطالي، نيكولو باريلا، لتدعيم خط وسط الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل.

أولى صفقات نيوكاسل

قالت الصحيفة الإنجليزية إن “باريلا يقترب من أن يكون لاعبًا في صفوف نيوكاسل لتدعيم خط الوسط في الموسم المقبل، بعد اقتراب الوصول لاتفاق رسمي بين الناديين، في صفقة قد تصل لـ50 مليون جنيه إسترليني”.

وتجرى حاليًا مفاوضات مكثفة بين الأطراف المعنية بالصفقة، وقد يكون بنهاية المفاوضات باريلا من أكثر اللاعبين تقاضيًا للرواتب في الفريق الإنجليزي بالموسم الجديد، ويخطط النادي الإنجليزي لتدعيم خط الوسط بالنجم الإنجليزي لفريق ليستر سيتي، جيمس ماديسون.

يذكر أن باريلا يعد من أبرز لاعبي إنتر ميلان في الموسم المنقضي، وسجل 9 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى، خلال 52 مباراة لعبها في الموسم، ووصول مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي المجمل خاض باريلا مع إنتر 187 مباراة في كل البطولات سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 44 أخرى.

اقرأ أيضًا: نيمار: ميسي سيزيد من شعبية الدوري الأمريكي

ربما يعجبك أيضا