«نيو سينا» الغذائية تحصل على حقوق إنتاج واستغلال «سينا كولا» المصرية

مصطفى خلف الله

اقتنصت شركة نيو سينا للاستثمارات الغذائية والمشروبات حق استغلال حصريًّا لمنتجات ومصانع سينا كولا، العلامة التجارية المعروفة في مصر.

وحسب بيان وصل إلى شبكة رؤية الإخبارية، اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، ستضخ الشركة استثمارات بقيمة مليار جنيه، خلال الربع الأول من 2024، في سوق الأغذية والمشروبات.

اقرأ أيضًا|مسؤول أمريكي يحذر: الإغلاق الحكومي سيؤدي إلى تراجع الطلب

وأوضحت أن الاستثمارات الجديدة تأتي نتيجة جهود الحكومة المصرية باتخاذ حزمة من الإجراءات والقرارات التي شجعت المستثمرين على ضخ المزيد من استثماراتهم، وفتح آفاق استثمارية جديدة، لتعزيز قدرات مصر الاقتصادية وتحقيق رؤيتها 2030.

675262bd f3f3 4885 b0a7 4ce73cf9cba5

عضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة نيو سينا

وصرح  عضو مجلس الإدارة التنفيذي لشركة نيو سينا، أحمد عبد المغني حمودة، بأن الشركة ستضخ هذه الاستثمارات لإعادة تشغيل المصانع، وتطوير خطوط الإنتاج في المنطقة الصناعية بجمصة ومدينة السادات.

اقرأ أيضًا|مصر: القطاع الخاص يلعب دورًا رائدًا في تنمية الاقتصاد الأخضر

وأشار إلى استحداث منتجات وأغذية ومشروبات جديدة تلبي احتياجات السوق المصرية، بالإضافة إلى العمل على طرح منتجات غذائية ومشروبات ذات جودة عالية وفي عبوات جذابة، والتوسع في العملية التسويقية لتشمل جميع محافظات الجمهورية.

وكانت محافظات الجنوب تتمتع بالنسبة الكبرى من عمليات البيع والتوزيع، تليها محافظات شمال الدلتا، والآن تستعد الشركة لاقتحام السوق التصديرية للدول العربية بأول منتج مصري وطني 100% في عالم الأغذية والمشروبات الغازية.

اقرأ أيضًا|الصين: اقتصادنا قوي ومرن ولم يتعرض للانهيار

ربما يعجبك أيضا