هاري كين خارج حسابات إنجلترا في مباراة سويسرا

أميرة رضا

رؤية

لندن – تقرر أن يحصل هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، على راحة في مباراة اليوم الثلاثاء، الودية ضد سويسرا، باستاد كينج باور في ليستر، مع سعي المدرب جاريث ساوثجيت لحماية هدافه.

وبدأ مهاجم توتنهام (25 عامًا)، هداف كأس العالم الأخيرة برصيد ستة أهداف، 61 مباراة بجميع المسابقات منذ انطلاق الموسم الماضي.

ووفقًا لـ”رويترز” قال ساوثجيت، أمس الإثنين، “أعتقد أنها فرصة جيدة لنفعل ذلك، هناك العديد من اللاعبين في فئة هاري، يجب أن ننتبه لعدد المباريات التي يشاركون فيها”.

وقد يجري ساوثجيت ما يصل إلى تسعة تغييرات على التشكيلة التي بدأت المباراة التي خسرتها إنجلترا 2-1 أمام إسبانيا، بإستاد ويمبلي، في دوري الأمم يوم السبت.

وسيرتدي إيريك داير، زميل كين في توتنهام، شارة القيادة في تشكيلة من المرجح أن تضم الحارس جاك بوتلاند والمدافعين جيمس تاركوفسكي وكايل ووكر وداني روز، ولاعبي الوسط روبن لوفتوس تشيك وفابيان ديلف، إضافة للمهاجم داني ويلبيك.

وأبلغ ساوثجيت الصحفيين “كانت هناك إجازة قصيرة بدون فترة إعداد، وعاد الجميع مبكرا من أجل مباريات الأندية، تحدثنا بعد كأس العالم حول متطلبات اللاعب الحديث، الكل عليه أن يلعب دورا في ذلك، لكن النادي يملك اللاعب وعليهم أن يفعلوا الشيء المناسب لأنفسهم”.

وانسحب لاعب آخر في توتنهام، وهو ديلي آلي، من تشكيلة إنجلترا، بسبب شد بسيط في العضلات.

وأصيب آلي (22 عامًا) أمام إسبانيا، وسيعود لناديه من أجل المزيد من العلاج، ويواجه سباقا ضد الزمن حتى يكون جاهزا قبل استضافة ليفربول، في الدوري الإنجليزي، السبت القادم، رغم أن ساوثجيت قال إنه من المفترض أن يكون لائقا للمباراة.

وقال ساوثجيت: “آلي يعاني من شد بسيط ويجب أن يكون جاهزا لمباراة ناديه في بداية الأسبوع على ما أعتقد”.

واستدعى مدرب إنجلترا ثنائي ليستر سيتي بن تشيلويل وديماري جراي، من فريق تحت 21 عاما، من أجل مباراة سويسرا الودية.

وعاد لوك شاو، الذي أصيب بارتجاج بعد أن تلقى ضربة في رأسه خلال الخسارة أمام إسبانيا، لناديه مانشستر يونايتد، أمس الإثنين.

وتلتقي إنجلترا مع سويسرا بعد ثلاث هزائم متتالية، ولم تخسر في تاريخها أربع مرات على التوالي.

ربما يعجبك أيضا