هاري كين: رونالدو وميسي تحسنوا بعد سن الـ30 عامًا

أحمد خيري
هاري كين - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

عبر المهاجم الإنجليزي لفريق بايرن ميونخ الألماني، هاري كين، عن أمله الاستمرار في اللعب على أعلى المستويات لمدة 8 أو 9 سنوات قادمة، مؤكدًا رغبته في مساعدة إنجلترا على الفوز ببطولة أوروبا على أرضها في 2028.

وقال هداف إنجلترا، الذي سيكون على بعد شهر من إكمال عامه 35، عندما تنطلق بطولة أوروبا 2028، إن الفوز بالبطولة سيكون حلمًا أصبح حقيقة بعد خسارة نهائي 2020 أمام إيطاليا في ويمبلي.

هاري كين يخطط لقيادة إنجلترا في يورو 2028

قال مهاجم بايرن ميونخ، بعد اختيار بريطانيا وأيرلندا لاستضافة بطولة أوروبا 2028: “التصور السائد في كرة القدم أنه عندما يبلغ أي لاعب 30 عامًا يبدأ الناس في الحديث عن الاعتزال، لكن الطريقة التي أنظر بها إلى الأمر هي أنني أقضي النصف الثاني من مسيرتي الآن تقريبًا”.

وأضاف “لقد أمضيت 9 أو 10 سنوات على أعلى المستويات وأتمنى أن استمر لـ8 أو 9 سنوات أخرى، ومع برامج التعافي والتقدم الذي تشهده علوم الرياضة حاليًا أصبح بوسع اللاعبين الاستمرار لفترات أطول.”

وتابع “عندما تنظر إلى الكثير من النجوم مثل رونالدو وميسي وروبرت ليفاندوفسكي وإبراهيموفيتش، تحسنوا تقريبًا مع وصولهم إلى 30 عامًا، وعندما تكون حياتك الشخصية مستقرة وتعيش حالة من الراحة النفسية والبدنية فإن هذا يسمح لك بالتركيز على كرة القدم”.

ربما يعجبك أيضا