هازارد يفكر في الاعتزال بعد فشله الأخير

منار الفقي
هازارد ومنتخب بلجيكا

تقول تقارير عن إيدين هازارد، لاعب المنتخب البلجيكي وريال مدريد الإسباني، إنه يعلم أن مسيرته في الملاعب تحتاج إلى معجزة من أجل أخذ منحنى تصاعدي من جديد.


ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن لاعب منتخب بلجيكا إيدين هازارد، يدرس قرار اعتزاله دوليًّا، عقب خروج المنتخب البلجيكي من كأس العالم 2022.

ولم يتأهلالشياطين الحمر” إلى ثمن النهائي، فقد صعد منتخبا المغرب وكرواتيا على الترتيب من المجموعة، وقدم المنتخب البلجيكي مستويات متواضعة على مدار دور المجموعات.

معاناة هازارد مع ريال مدريد

فقد النجم البلجيكي صاحب 31 عامًا، الكثير من سرعته وخفة حركته بسبب الإصابات المتكررة وتقدمه في السن، فقدم هازارد أداءً متواضعًا مع منتخب بلاده في دور مجموعات مونديال قطر 2022، لتتراجع أهميته بالنسبة للفريق، بعد أن كان أبرز نجومه لسنوات.

ويواصل هازارد معاناته على مدار المواسم الماضية، منذ انتقاله إلى ريال مدريد، فقد عانى إصابات مستمرة في أول 3 مواسم، ولم يقدم المستوى المطلوب في المباريات التي شارك فيها، ما أدى إلى خروجه هذا الموسم من حسابات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

موقف هازارد من قرار اعتزاله

تشير التقارير إلى أن اللاعب يعلم أن مسيرته في الملاعب تحتاج إلى معجزة من أجل أخذ منحنى تصاعدي من جديد، وقد تكون بداية الاستفاقة بالخروج من ريال مدريد، إلا أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، في ظل عدم وجود عروض مقدمة للنادي من أجل ضمه.

ولم يقدم قائد منتخب بلجيكا الإضافة المنتظرة في فوز فريقه على كندا بهدف دون رد، واستمر أداؤه السيئ في المباراة الثانية بكأس العالم أمام المغرب، ولم يعتمد المدير الفني عليه سوى 3 دقائق فقط أمام كرواتيا.

ربما يعجبك أيضا