هالاند وكين يتسببان في حيرة داخل ريال مدريد.. تفاصيل

أحمد خيري
ريال مدريد - هالاند وكين

استقر نادي  ريال مدريد الإسباني على ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح خلال الصيف المقبل، في ظل عدم وجود بديل حقيقي لنجمه كريم بنزيما، وتعدد إصاباته.

وفشل الفريق الملكي خلال موسم 2022-2023 في الحفاظ على ألقابه بالموسم الماضي وعلى رأسها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بينما حصد لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى منذ 9 سنوات، وهو ما سيُحرك الإدارة لضم صفقات، من أجل العودة للمنافسة.

حيرة في ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة ريال مدريد في حيرة من أمرها بسبب المهاجم القادم، ويأتي على رأس الترشيحات المهاجم الإنجليزي لفريق توتنهام، هاري كين على طاولة المفاوضات داخل النادي الملكي، إذ ينتهي عقده مع “السبيرز” في صيف 2024.

بينما ترى أطراف أخرى داخل النادي الملكي أنه يجب الانتظار للتوقيع مع هالاند في صيف 2024 بناءً على الشرط الجزائي المتواجد في عقد المهاجم النرويجي مع مانشستر سيتي، وسيجرى تفعيله في نهاية الموسم القادم إذا ما أراد اللاعب ذلك.

وترغب إدارة الملكي في سرعة حسم ذلك الملف بسبب الاصابات المتلاحقة التي تضرب المهاجم كريم بنزيما، وسيكون التعاقد مع هاري كين في الموسم المقبل لحل مشكلة الهجوم، لكن ذلك الأمر قد يعطل صفقة انضمام هالاند للنادي الملكي في الموسم بعد المقبل، ومن غير المتوقع أن يوافق الثنائي هالاند وكين على التواجد في فريق واحد بنفس الوقت بسبب تشابه أدوار الثنائي داخل الملعب.

اقرأ أيضًا| 4 أندية إنجليزية تتنافس على ضم مدافع برشلونة في الصيف

اقرأ أيضًا| الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع ماني ونجم ريال مدريد.. تفاصيل

اقرأ أيضًا| هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا