أول تعليق من هانز فليك بعد توليه تدريب برشلونة

أحمد خيري
برشلونة - هانز فليك

أعرب المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، هانز فليك، عن سعادته بقيادة الفريق الكتالوني.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء 29 مايو 2024، تعيين هانز فليك مدرب منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ السابق مدربًا جديدًا للفريق في تعاقد لمدة عامين.

وقال فليك خلال مقابلة لتلفزيون الفريق الكتالوني: “أتشرف بتدريب برشلونة، إنه حلم وتحقق، أتطلع لبدء العمل لصالح هذا النادي الرائع، منذ وصولي، رأيت أن الجميع يحب هذا النادي ويبذل قصارى جهده من أجل نجاحه”.

وأضاف: “في الفريق الأول، هناك مزيج جيد من اللاعبين المخضرمين والشبان الموهوبين، أعتقد أن علينا العمل كي نتمكن من التحسن، فزت ببضعة ألقاب مع بايرن ميونخ، وأود مواصل هذا المسار في برشلونة”.

وسلط برشلونة الضوء على نجاح المدرب الألماني (59 عامًا) خلال موسم 2019-2020 مع بايرن ميونخ، إذ فاز معه بألقاب عديدة، وهي الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الألماني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وأقيل تشافي الأسبوع الماضي بعد موسم خال من الألقاب أنهى فيه برشلونة الدوري بفارق 10 نقاط خلف ريال مدريد البطل، وخسر نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام غريمه التقليدي، وخرج من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في دور الثمانية.

ربما يعجبك أيضا