هاني الناظر يعود إلى فيسبوك برسالة مؤثرة

علي محمد
من المستشفى.. تعرف على آخر التطورات الصحية للدكتور هاني الناظر

كشف الطبيب المصري الشهير، الدكتور هاني الناظر، اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد إعلان إصابته بمرض السرطان في أكتوبر الماضي.

وفي رسالة مؤثرة هي الأولى له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ إصابته بالمرض كتب الناظر: “الحمد لله، يمكن المرض بقسوته وشراسته قدر يمنعني من الذهاب لشغلي، وقدر يمنعني من الذهاب للعيادة، وأبقاني في المستشفى حتى الآن ولفترة قادمة.”

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

هاني الناظر يعود إلى فيسبوك

قال استشاري أمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، في منشوره: “باذن الله وقوته ورحمته أتمنى أن لا يحرمني المرض من التواصل معكم، واستقبال عدد من أسئلتكم الطبية، والإجابة عليها وكتابة العلاج في حدود قدرتي الصحية”.

وأضاف: “واشكر حضراتكم من كل قلبي على دعائكم وصلواتكم من أجلي، وربنا يحفظكم ويبارك في صحتكم جميعًا”.

مرض هاني الناظر

في أكتوبر الماضي، تدهورت الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر، ودخل العناية المركزة، بعد رفضه الطعام مع بدء جلسات العلاج الكيمياوي للسرطان.

وفي 2 أكتوبر 2023، كشف نجله محمد الناظر، عن طبيعية مرض والده، وقال إنه يمر بوعكة صحية شديدة، ويخضع لعملية جراحية بعد أن أصيب بصداع متزايد، وبعد إجراء الفحوصات الطبيبة اللازمة، تبين وجود خلايا سرطانية منتشرة، وبدأ تلقي العلاج الكيماوي.

تفاعل كبير مع الدكتور هاني الناظر

أثارت رسالة الدكتور هاني الناظر موجة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعا الكثير من المتابعين له بالشفاء العاجل، مؤكدين أنه أحد أعلام الطب في مصر.

وكتب أحد المتابعين: “ألف سلامة عليك يا دكتور، ربنا يشفيك ويعافيك ويكتب لك الشفاء العاجل، أنت رمز من رموز الطب في مصر، ووجودك في هذه الدنيا نعمة كبيرة علينا جميعًا”.

ربما يعجبك أيضا