هاني سلامة يشارك بـ«أمير العوامري» في مسلسلات رمضان 2025

محمد الجرزاوي
الفنان هاني سلامة

يستأنف المخرج المصري محمد النقلي في الأسابيع القادمة تصوير مسلسل أمير العوامري، بطولة النجم المصري هاني سلامة وهذا بعد تأجيلة من موسم رمضان 2024، وفقًا لتقارير صحفية ، اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024.

وقال المخرج محمد النقلي: “من المفترض أن نستأنف تصوير مسلسل أمير العوامري، بطولة هاني سلامة خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتم حل أزمات المسلسل الانتاجية، ومن المفترض أن يعرض المسلسل في مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل أمير العوامري

يشارك في بطولة مسلسل أمير العوامري بجانب الفنان هاني سلامة، سوسن بدر، مي سليم، أحمد صفوت، محسن محي الدين، ميرهان حسين، هاجر الشرنوبي، مها نصار، دنيا المصري، سلوى خطاب، هايدي رفعت.

وكانت آخر أعمال هاني سلامة في دراما رمضان مسلسل ملف سري، الذي عرض في رمضان 2022 محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز.

مسلسل الذنب

انتهى هاني سلامة من تصوير مسلسل الذنب، تأليف وإخراج رضا عبدالرازق ويشارك في العمل كل من درة، ماجد المصري، محمد القس، طارق النهري، ريم سامي وآخرين.

وكان آخر أعمال هاني سلامة في السينما فيلم واحد صحيح، الذي عرض في 2011 وكان من تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري وشارك في العمل كل من بسمة، عمرو يوسف، رانيا يوسف، ياسمين رئيس وآخرين.

ربما يعجبك أيضا