هاني شاكر بمهرجان القلعة 2024.. القنوات الناقلة بث مباشر

أحمد العشري
هاني شاكر

تواصل دار الأوبرا المصرية فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء 32، حيث يقام حفلين بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي مساء اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024، على مسرح المحكى، أحدهما للفنان هاني شاكر.

في الثامنة مساءً تقدم الفنانة إيمان عبد الغني بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية باقة من أغاني الطرب الأصيل منها: “أما براوة، وعيون القلب، ومن حبي فيك يا جاري، وحلوة يا بلدي، وإن راح منك يا عين، وحارة السقايين، وسهر الليالي، وبتونس بيك، وألف ليلة وليلة”.

فعاليات مهرجان القلعة 2024 

فعاليات مهرجان القلعة 2024

حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة

في العاشرة مساء يقدم أمير الغناء العربي هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية مختارات من أبرز أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني منها: “بحبك أنا، وبحبك يا غالي، وحنعيش، وولا بيك ولا بيا، وفرق في الإحساس، ومش بعتب عليك، والمفروض، ومعاك، وغيرها من الأغاني.

ويستعد عشاق الفنان هاني لمتابعة حفله المرتقب في مهرجان القلعة 2024، الذي سيقام اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024، حيث يعتبر حفل أمير الغناء العربي من أبرز الفعاليات المنتظرة في المهرجان.

تفاصيل حفل مهرجان القلعة بدورته الـ31

تفاصيل حفل مهرجان القلعة بدورته الـ31

حفل هاني شاكر بث مباشر

سيتم نقل حفل هاني شاكر مباشرة عبر فضائية “الحياة” الحمراء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، كما من المتوقع أن تقوم عدد من القنوات الفضائية بنقل الحفل مباشرة.

بجانب ذلك، تنقل عادةً هذه الحفلات عبر صفحات البث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، وإكس، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير.

فعاليات مهرجان القلعة 2024

افتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات الدورة 32 من مهرجان القلعة 2024 الدولي للموسيقى والغناء، وهو أحد أبرز المهرجانات التي تنظم احتفاءً بالطرب والموسيقى.

وتقام على هامش المهرجان سلسلة من الحفلات لأشهر المطربين والنجوم في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى حفلات الإنشاد الديني والعزف.

ربما يعجبك أيضا