هدف رحيمي يهدي العين انتصارا هاما على النصر في أبطال آسيا

حسام الدين صالح
العين الإماراتي - دوري أبطال آسيا

حقق “العين” الإماراتي فوزا هاما، اليوم الاثنين 4 مارس 2024، على النصر السعودي بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليقترب خطوة من التأهل إلى نصف نهائي المنافسات القارية.

ويحتاج الفريق الإماراتي لتجنب الخسارة من أجل التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، إلا أن مهمته لن تكون سهلة؛ إذ يخوض مباراة الإياب على ملعب النصر، الذي قدم مباراة جيدة، خارج الديار، وكان قريبا من معادلة النتيجة في أكثر من مناسبة.

العين يتقدم في الشوط الأول

كان العين الطرف الأخطر في الشوط الأول من المباراة، ونجح في مبادلة النصر الهجمات في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد هزاع بن زايد، وأحرز هدفا في الدقيقة 29 عن طريق المهاجم الباراجواياني كاكو، قبل أن يلغيه الحكم هيرويوكي كيمورا.

وفي الدقيقة 44 تقدم العين عن طريق المغربي سفيان رحيمي، الذي تلقى تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، ليراوغ الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، ويسدد كرة داخل الشباك، معلنا تقدم فريقه قبل دقيقة من نهاية الشوط.

طرد لابورت وفرص ضائعة للنصر

وفي الشوط الثاني ضغط النصر بكل صفوفه بحثا عن معادلة النتيجة على أقل تقدير، ولكنه اصطدم بتألق دفاع العين وحارس مرماه خالد عيسى، الذي تصدى لفرصة هدف محقق من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سدد كرة من مسافة قريبة أبعدها الحارس بصعوبة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء طرد المدافع الإسباني إيمريك لابورت بعد الاعتداء على أحد لاعبي العين دون كرة، ليصعب مهمة فريقه في العودة، وينتهي اللقاء بفوز ثمين للعين.

ربما يعجبك أيضا