هدى الإتربي: أغنية قنبلة الجيل تعكس تفاعل الجمهور مع دوري في «العتاولة»

علي محمد
هدى الإتربي: أغنية قنبلة الجيل تعكس تفاعل الجمهور مع دوري في العتاولة

كشفت الفنانة المصرية هدى الإتربي عن سر ربط الجمهور بينها وبين أغنية “قنبلة الجيل” للمطرب حسن شاكوش، وذلك خلال لقاء لها في برنامج “الراديو بيضحك”.

وقالت الإتربي إن أغنية “قنبلة الجيل” تم استخدامها في مسلسل العتاولة، الذي عُرض في رمضان الماضي، وقد جسدت فيه دور “دينا” وهي فتاة جميلة وقوية تجذب أنظار المراهقين، وأضافت الإتربي أن الأغنية لفتت انتباهها، خاصة بعد تفاعل الجمهور معها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربطها البعض بينها وبين دورها في المسلسل، ولقبوها بـ “قنبلة الجيل”.

هدى الإتربي في العتاولة

كشفت هدى الإتربي خلال لقائها اليوم الخميس 9 مايو 2024، مع الراديو بيضحك عن أغنية قنبلة الجيل، قائلة: “أنا لقيت أن شخصية دينا في مسلسل العتاولة علمت مع جيل المراهقين جدا والولاد الصغيرين، هي الكراش بتاعتهم، وأحلى حاجة أن الشخصية كان تأثيرها في الجيل ده، عشان بجد الشباب في الجيل ده هما صادقين أوي، وبيحبوكي أوي بجد لسا بيور، غير لما راجل يكون شايف بنت حلوة”.

تألقت هدى الإتربي خلال المارثون الرمضاني 2024 بمشاركتها في مسلسل العتاولة، الذي عرض على mbc مصر، وحقق نجاحًا كبيرًا، ما دفع القائمين على المسلسل لعمل جزء ثاني منه في رمضان 2025.

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن وكان من أبرزهم، أحمد السقا، وباسم سمرة وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وفريدة سيف النصر، وسامي مغاوري، وميمي جمال، هدى الإتربي، من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

ربما يعجبك أيضا