هدى رمزي توجه نصيحة لشيرين عبدالوهاب وتتحدث عن «الشعراوي»

محمد الجرزاوي
هدى رمزي

تصدر اسم الفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي حديث الساعة على مؤشرات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة، أمس الثلاثاء 13 أغسطس 2024.

وتحدثت رمزي في مداخلة هاتفية، أمس الثلاثاء 13 أغسطس 2024، عن أسباب ابتعادها عن التمثيل، ورأيها في الجيل الجديد من الفنانين، وعلاقتها بالشائعات حول تدخل الشيخ الشعراوي في اعتزالها للفن، ووجهت رسالة إلى شيرين عبدالوهاب، بحسب وسائل إعلام مصرية.

سبب الابتعاد عن التمثيل

أوضحت هدى رمزي أن قرارها الابتعاد عن التمثيل جاء نتيجة لانعدام التقدير تجاه الجيل القديم من الفنانين، قائلة: “لم يعد هناك تقدير للفنانين من زمننا، الجيل القديم، بالنسبة للجمهور نحن ما زلنا نحظى بالتقدير، ولكن في الوسط الفني الأمور مختلفة تمامًا”.

وأضافت أن الوسط الفني تغير كثيرًا، وأصبح التعامل مع الفنانين مختلفًا عما كان عليه في زمنها. وعبرت عن استيائها من الظروف الصعبة التي يواجهها الفنانون اليوم، مثل العمل لساعات طويلة قد تؤدي بهم إلى المستشفى بسبب الضغط النفسي.

الشيخ الشعراوي

الشيخ الشعراوي

الشيخ الشعراوي وقرار اعتزال

نفت هدى رمزي بشكل قاطع الشائعات التي تدور حول تدخل الشيخ محمد متولي الشعراوي في قرار اعتزالها للفن وارتدائها الحجاب.

وأكدت أنها لم تلتق بالشيخ الشعراوي من قبل، وليس له أي دور في اتخاذها هذا القرار، ما يضع حدًا لهذه الأقاويل التي طالما رافقتها منذ اعتزالها.

مي عمر

مي عمر

الجيل الحالي من النجوم

تحدثت هدى رمزي عن رأيها في الجيل الحالي من الفنانات، معربة عن إعجابها بالفنانة منة شلبي، واصفة إياها بالفنانة المتمكنة التي لها مكانة خاصة في قلبها.

وأشادت بالفنانة المصرية مي عمر، مؤكدة أن رؤيتها لمي تمنحها شعورًا بالتفاؤل، متوقعة أن يكون لها مستقبل كبير في عالم الفن.

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

رسالة إلى شيرين عبدالوهاب

وجهت هدى رمزي رسالة مؤثرة إلى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي تواجه أزمات متكررة في حياتها الشخصية والمهنية.

ونصحت هدى شيرين بضرورة التركيز على حياتها المهنية وعدم الانسياق وراء المشاكل الشخصية التي قد تؤثر سلبًا على مسيرتها الفنية، وأشادت بصوت شيرين، مؤكدة أنه من الأصوات المميزة في مصر.

ربما يعجبك أيضا