هزاع بن زايد في يوم العلم: نجدد عهدنا بأن نصون رايتنا خفاقة

ياسمين قطب

رؤية – ياسمين قطب

أبوظبي – أكد الشيخ هزاع بن زايد، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، في يوم العلم الإماراتي، أهمية تجديد العهد والولاء بصيانة العلم خفاقا عاليا في سماء الازدهار والمجد.

وقال هزاع بن زايد -في تغريدة عبر “تويتر” اليوم الثلاثاء- “توجه في يوم العلم بأسمى التهاني والتبريكات لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد حفظه الله والشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد وحكام الإمارات وأولياء العهود”.

وأضاف: “مجددين عهد الوفاء والولاء بأن نصون الراية واحدة موحدة عالية خفاقة في سماء المجد والتقدم والازدهار” .

وفي تغريدة أخرى قال هزاع: “وفي يوم العلم نتوجه أيضاً بكل الفخر والتقدير للقوات المسلحة ولجنودنا البواسل وشهدائنا الأبطال وأهلهم وعوائلهم، معربين عن أعمق مشاعر الامتنان لجنود خط الدفاع الأول الذين أثبتوا جدارة وعزيمة لا تلين في احتواء كوفيد19 وتقديم يد العون لشعوب العالم في مواجهة هذا الوباء”.

وتحتفل الإمارات بيوم “العلم” في الثالث من نوفمبر من كل عام، منذ أن أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منذ عام 2013. وتجسد هذه المناسبة مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الإمارات، وتعزيز الشعور بالانتماء للوطن وترسيخا لصورة الإمارات، بالإضافة إلى تقديم نموذج على مظاهر التلاحم بين أبناء الوطن.

ربما يعجبك أيضا