هزاع بن زايد يرحب بالقادة والخبراء المشاركون بـ«أبوظبي للاستدامة»

أسماء حمدي

رؤية

أبوظبي – قال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، إن الإمارات تشهد افتتاح أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي يقام افتراضياً مرحبين بالقادة والخبراء الذين يناقشون سبل تحقيق التعافي ما بعد كوفيد19.

وأضاف الشيخ هزاع بن زايد -في تغريدة عبر حاسبه الرسمي بموقع تويتر- “شهدنا افتتاح أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي يقام افتراضياً مرحبين بالقادة والخبراء الذين يناقشون سبل تحقيق التعافي ما بعد كوفيد19، فالحكومات والقطاع الخاص يحملان مسؤولية الحفاظ على المكتسبات وخلق الفرص التنموية الجديدة والمستدامة خصوصاً في مجالات الصحة والتعليم والتكنولوجيا والاقتصاد”.

وانطلقت أمس الإثنين، فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة المنصة العالمية التي تركز على تسريع وتيرة التنمية المستدامة.

وتستمر أعمال أسبوع أبوظبي للاستدامة – المنصة العالمية المعنية بتسريع وتيرة التنمية المستدامة والذي تستضيفه شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر” – حتى 21 يناير الجاري.

وتشهد أعمال الأسبوع الافتراضية والتي تستمر على مدى أربعة أيام مشاركة نخبة من القادة وصناع السياسات وخبراء القطاعات ورواد التكنولوجيا من حول العالم لمناقشة سبل استكشاف الفرص الاجتماعية والاقتصادية ودعم الابتكار من أجل تحقيق التعافي الأخضر في مرحلة ما بعد جائحة كوفيد-19.

ربما يعجبك أيضا