هشام ماجد يعلن عن بدء تنفيذ الجزء الثاني من «أشغال شقة»

علي محمد
هشام ماجد يعلن عن الجزء الثاني من أشغال شقة

أعلن الفنان المصري هشام ماجد عن بدء التحضيرات لجزء ثانٍ من مسلسله الناجح “أشغال شقة“.

وكشف النجم هشام ماجد في تصريحات لـ”ET بالعربي”، أمس الثلاثاء 30 يوليو 2024، عن بداية العمل على الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة، قائلًا: “في جزء ثاني في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوه دلوقتي، وإن شاء الله نصوره قريب”، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

تفاصيل مسلسل أشغال شقة الجزء الثاني

أكد هشام ماجد أن مؤلفا العمل، خالد دياب وشيرين دياب، يعملان حاليًا على كتابة سيناريو الجزء الثاني من المسلسل، وأن التصوير سيبدأ قريبًا، ولم يكشف النجم عن أي تفاصيل أخرى بشأن أحداث الجزء الجديد.

يتوقع الجمهور أن يحافظ الجزء الثاني من “أشغال شقة” على نفس المستوى الذي تميز به الجزء الأول، وأن يقدم المزيد من المفاجآت الكوميدية والمواقف الطريفة، كما يتطلعون إلى رؤية المزيد من التفاعل بين شخصيات العمل، خاصة بين هشام ماجد وأسماء جلال.

مسلسل “أشغال شقة” بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تنطلق أحداث “أشغال شقة” بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيبا شرعيا، وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

من ناحية أخرى، يعرض لهشام ماجد حاليًا في دور السينما فيلم “إكس مراتي” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في بطولته: أمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وخالد كمال، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

تفاصيل مسلسل أشغال شقة الجزء الثاني

تفاصيل مسلسل أشغال شقة الجزء الثاني

ربما يعجبك أيضا