هشام ماجد يكشف عن حقيقة مرضه بالوسواس القهري

علي محمد
هشام ماجد يكشف عن حقيقة مرضه بالوسواس القهري

كشف الفنان المصري هشام ماجد عن حقيقة مرضه بالوسواس القهري، وذلك خلال استضافته، اليوم الاثنين 18 مارس 2024، في برنامج محطة راديو إنرجي، ضمن برامج رمضان 2024.

وكشف هشام ماجد عن صفاته الشخصية التي لا يعرفها أحد وقال: “أنا شخص منظم وعندي اضطراب الواسوس القهري وحياتي لوكيشن منتظم”، وأضاف أنه خضع لبعض جلسات العلاج النفسي، وأن حالته تحسنت كثيرًا الآن.

الفنان هشان ماجد

واستكمل هشام ماجد: “بحب صورتي تبقى حلوة في عيون الناس من غير كذب وادعاء.. ولو صورتي طلعت وحشة في عيون شخص مهم بالنسبة لي لازم أصلحها لكن لو حد ميهمنيش ميفرقش معايا”.

وشدد هشام ماجد على أنه كان يقع في فخ الانطباعات السريعة من قبل، لكن مع التقدم في العمر أصبح مقلا في الحكم على الصورة الخارجية موضحا: اتعلمت عمري ما أحكم بدري ولا من النظرة الخارجية.

أسماء أبناء هشام ماجد

تحدث هشام ماجد عن زوجته وأسرته وقال: “زوجتي مسموح لها تعملي زووم وتشوف كل العيوب وبناتي وأمي كمان” كما كشف عن أسماء ابنتيه قائلًا: “بناتي كارما ونادية هما اللي منورين حياتي وأقرب ناس ليا والعيلة والأسرة بتدي قيمة للحياة أكتر من أي حاجة تانية”.

ويتألق هشام ماجد خلال موسم دراما رمضان الجاري بمسلسل أشغال شقة، الذي يعرض حاليًّا على شاشة mbc مصر.

مسلسل “أشغال شقة” من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين، ومن تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

ربما يعجبك أيضا