«هعامل عريسي زي الكلب».. تصريحات بطلة «دواعي السفر» تثير الجدل

علي محمد
بطلة مسلسل دواعي السفر تثير الجدل بسبب تصريح: «عريسي زي الكلب»

أثارت الفنانة المصرية جلا هشام الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة، التي قالت فيها إنها لا تريد أن تكون أمًا، وأن هناك علاقة وثيقة تربطها مع كلبها، مضيفة: “هعامل عريسي زي الكلب”، حسب قولها.

وقالت جلا هشام، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين 20 مايو 2024: “أنا علاقتي بكلبي معينة جدًا، هو عندي من صغره وكل شيء حصله في حياته أنا عملتهوله، وإحنا مرتبطين علاقة أم بأبنها مش كلبي، ولو اتعرضت لأزمة صحية بيبكي ويمتنع عن الطعام، لو بكيت هو كمان بيبكي بالدموع بسبب حزنه عليا فبتمنى جوزي يبقى زي كلبي”.

تصريحات جلا هشام

كشفت الفنانة جلا هشام عن رأيها في الإنجاب وقالت: “أنا مش عايزة أخلف ومش حابة أكون أم أنا أم لكلبي بس، وبحب أتكلم مع كلبي وبقوله بحبك ووحشتني وأنت أحلى واحد في الدنيا، وأنا هعامل عريسي زي ما بعامل الكلب وهيكون سعيد لأني بعامل كلبي حلو أوي”.

تصريحات جلا هشام

تصريحات جلا هشام

يشار إلى أن جلا هشام شاركت في مسلسل دواعي السفر، الذي يعرض حاليًا عبر منصة واتش إت، وتناول العمل قصة إبراهيم الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي، وتتوالى الأحداث.

وشارك في مسلسل دواعي السفر، مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أمير عيد، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

وشاركت جلا هشام في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من إخراج ياسمين أحمد كامل، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا