هل استبعد أمير كرارة محمد سلام من مسلسله الرمضاني؟‎

حقيقة استبعاد محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي

فاطمة ماجد
بعد اعتذاره عن موسم الرياض.. كيف رد السعوديون على محمد سلام؟

روجت حسابات مجهولة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023، لخبر زعمت فيه استبعاد الفنان المصري أمير كرارة لزميله محمد سلام من مسلسه الرمضاني “بيت الرفاعي” على خلفية انسحاب الأخير من مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض.

ورد الفنان أمير كرارة على تلك التقارير بنفيها جملة وتفصيلًا، في تعليق عبر حسابه بموقع إنستجرام: قائلًا: “الخبر لا يمت للحقيقة بصلة، وأطالب مروجي الشائعة بتقوى الله، وعدم نشر شائعات لا تمت للواقع بصلة”.

كان محمد سلام قد لاقى اهتمامًا كبيرًا على مواقع التواصل، بعد رفضه المشاركة في موسم الرياض تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وما يتعرض له خلال الفترة الحالية من انتهاكات وقصف مستمر على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ameer Karara‎‏ (@‏‎karara.amir‎‏)‎‏

وفي السياق ذاته، أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان المصري بيومي فؤاد، الكثير من الجدل، إذ زعم البعض أنه يهاجم فيه زميله محمد سلام.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو، ويظهر فيه بيومي فؤاد باكيًا في عرض مسرحية “زواج اصطناعي” خلال موسم الرياض.

وكان الفنان محمد سلام، قد خرج، في فيديو قبل أيام، معلنًا عدم سفره إلى مدينة الرياض، لعرض مسرحية “زواج اصطناعي”، لتضامنه مع ما يحدث في غزة، الأمر الذي اعتبره البعض يضع السعودية وزملاءه في موقف محرج، بسبب طريقة تعاطفهم وتضامنهم مع القضية الفلسطينية، ووصفه البعض بـ”المزايدة عليهم”.

ربما يعجبك أيضا