هل بدأت الخلافات بين كريستيانو رونالدو وجورجينا؟

شيرين صبحي

الفجوة بين جورجينا ووالدة رونالدو بدأت بالاتساع.


منذ انتقاله للسعودية، يواجه علاقة نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريجيز، بعض المشاكل.

وذكر عالم النفس والصحفي كوينتينو أريس، أن سلوك كريستيانو عكس أمرين، الأول أن حياته الشخصية لا يتخللها لحظة من السعادة في الوقت الراهن، وثانيًا أنه كلما ابتعد عن والدته، دولوريس أفيرو، يصبح أقل اعتدالًا وتوازنًا.

اقرأ أيضًا| قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تجاوزات رونالدو أمام الهلال

كريستيانو يقود جورجينا لتجاوز أسوأ لحظة بحياتها

كريستيانو يقود جورجينا لتجاوز أسوأ لحظة بحياتها

هل ينفصل كريستيانو وجورجينا؟

لا يتناسب أسلوب حياة جورجينا مع رونالدو، وفق لمقدم البرامج دانيال ناسيمنتو، في مقابلة مع شبكة “CMTV” التلفزيونية البرتغالية،  الذي أشار إلى أن جورجينا تقضي اليوم في مراكز التسوق في الرياض، وهذا أحد الأسباب التي دفعت كريستيانو للإحساس بأن الأمور خرجت عن السيطرة، وهذه القصة جدية بالنسبة له.

وأضاف ناسيمنتو: “في برنامج تلفزيون الواقع “أنا جورجينا”، لا تفعل جورجينا شيئًا سوى صرف الأموال والإنفاق، والأسوأ من ذلك كله، اعتقادها أنها تتساوى بكريستيانو”، متابعًا: “قلت طوال الأشهر الماضية أنهما لا يناسبان بعضهما، وأنهما لن يتزوجا، الحقيقة أنه ملّ منها وسينفصلان في وقت ما”.

اقرأ أيضًا| فيديو| رونالدو ينتقد لاعبي الفيحاء بعد التعادل مع النصر

من جهتها، أشارت إحدى المجلات إلى أن الفجوة بين جورجينا ووالدة رونالدو بدأت بالاتساع، ما يدل على أزمة محتملة بين الثنائي، في حين نفت صديقة كريستيانو المقربة، فيليبا كاسترو، كل ما أشيع، مؤكدة أن علاقة الثنائي جيدة، وأنه يوجد من يحاول تشويه صورة جورجينا.

رونالدو وجورجينا

رونالدو وجورجينا

ربما يعجبك أيضا