هل تتخلص منى ذكي من الماضي المؤلم؟.. قصة فيلم رحلة 404

علي محمد
هل تتخلص منى ذكي من الماضي المؤلم؟.. قصة فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم رحلة 404 حول غادة (منى زكي)، التي تستعد لأداء فريضة الحج، إلا أنها تتعرض لأزمة مالية طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال في غضون أيام قليلة.

وتضطر غادة إلى العودة لماضيها الملوث والسيئ، والتواصل مع أشخاص كانت قطعت علاقتها معهم من أجل الحصول على المال، وتواجه غادة العديد من التحديات في سبيل تحقيق هدفها، كما أنها تتعرض لمواقف خطيرة تهدد حياتها.

قصة فيلم رحلة 404

هل تنجو غادة من المشكلة ويكتمل قرار توبتها وتسافر لأداء فريضة الحج؟، أو تسجن داخل ماضيها السيء وتفشل، هو ما تكشفه الأحداث.

قصة فيلم رحلة 404

قصة فيلم رحلة 404

ويشارك في بطولة فيلم رحلة 404، مع “مني زكي”، مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف وهم: محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد علاء مع حسن العدل، وسماء إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول.

غادة، (منى زكي، امرأة تستعد لأداء فريضة الحج، لكنها تتعرض لأزمة مالية طارئة تجعلها تعود إلى ماضيها الملوث).
حسام، (محمد فراج، حبيب غادة السابق، وهو رجل صاحب نفوذ وثروة كبيرة، ويجبرها على العودة إلى الماضي).
أشرف، (خالد الصاوي، صديق غادة المقرب، وهو رجل مخلص وطيب القلب).
ليلى، (شيرين رضا، صديقة غادة المقربة، وهي امرأة متسلطة وطماعة).

موعد عرض فيلم رحلة 404

طرحت الشركة المنتجة أمس، بطولة الفنانة منى زكي، البرومو الدعائي للعمل، تمهيدًا لعرضه في دور العرض السينمائي 25 يناير الجاري، وفي باقي الدول العربية يوم 1 فبراير 2024.

اقرأ أيضًا| بطولة أحمد السقا.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل جولة أخيرة

وأظهر برومو “رحلة 404” ملامح الرحلة التي تقوم بها غادة (منى زكي) قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، فهل تسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

إعلان فيلم رحلة 404

ربما يعجبك أيضا