هل هناك جزء خامس من «المداح»؟ حمادة هلال يحسم الجدل

محمد الجرزاوي
المداح الجزء الخامس ضمن مسلسلات رمضان 2025

أعلن الفنان المصري حمادة هلال، عن وجود جزء خامس من مسلسل المداح بموسم دراما رمضان 2025.

وذلك ما أعرب عنه الفنان حمادة هلال مؤخرًا وفقًا لتقارير إعلامية، حيث أكد أن المداح الجزء الخامس جاري العمل عليه في مرحلة الكتابة.

المداح الجزء الخامس رمضان 2025


المداح الجزء الخامس رمضان 2025

المداح الجزء الخامس

صرح حمادة هلال إن “مسلسل المداح مثل حكايات ألف ليلة وليلة”، مؤكدًا أن المداح الجزء الخامس سيكون في رمضان 2025 بعد النجاح الكبير للعمل”.

واستكمل حمادة هلال: “فكرة مسلسل المداح كانت تعيش بداخلي قبل تنفيذها، وكتابة هذه النوعية من الأعمال يتطلب جهدًا كبيرًا، وأن صراع الخير والشر هو أساس الحياة”.

المداح الجزء الخامس رمضان 2025


المداح الجزء الخامس رمضان 2025

نجاح المداح

وأضاف حمادة هلال: “نجاح “المداح” للعام الرابع يعود لمجهود فريق بالكامل بقيادة المخرج أحمد سمير فرج والشركة المنتجة ومجموعة mbc”، معربًا عن سعادته بردود فعل الجمهور في مصر والعالم العربي بمسلسله.

وتدور أحداث المداح لجزء الرابع والذي يحمل اسم “المداح أسطورة العودة” عن صابر الذي يجسده الفنان حمادة هلال، حيث يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي، بمبرازات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

المداح الجزء الخامس رمضان 2025


المداح الجزء الخامس رمضان 2025

نجوم مسلسل المداح

شارك في بطولة مسلسل المداح العديد من النجوم منهم هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، حنان سليمان، وبالإضافة إلى دنيا عبدالعزيز.

وشارك في مسلسل المداح العديد من ضيوف الشرف منهم محمد دياب، مي سليم، حمزة العيلي، أحمد خالد صالح، ومن إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال بالتعاون مع شريف يسري.

ربما يعجبك أيضا