بعد مفاجأة عقده مع باريس.. هل يحاول ريال مدريد ضم مبابي مجددًا؟

أحمد خيري
مبابي - ريال مدريد

النادي الباريسي سيكون مُجبرًا على قبول التفاوض بشأن مستقبل كليان مبابي الصيف المقبل حتى لا يخسره مجانًا.


دائمًا ما يكون الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، محل جدل خصوصًا في ما يتعلق بمستقبله الرياضي، وتتصدر أخباره عناوين الصحف الأوروبية ومواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم توقيع مبابي عقدًا جديدًا مع ناديه باريس سان جيرمان، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد، فإن تقارير صحفية أشارت إلى تعرض اللاعب لضغوطات كبيرة من أجل تجديد تعاقده، إضافة إلى عرض لا يرفض من جانب إدارة النادي الباريسي.

هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد؟

ينص عقد مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان على بقاءه في صفوف النادي الفرنسي مدة 3 مواسم، وبالتحديد حتى صيف عام 2025، ولكن صحيفة “ليكيب” الفرنسية قالت إن العقد يمتد لنحو موسمين فقط، مع موسم إضافي اختياري.

وأشارت الصحيفة إلى أن تفعيل بند تمديد العقد لموسم إضافي لا يعود إلى إدارة باريس سان جيرمان، ولكنه حق أصيل لمبابي، إذا ما أراد أن يستمر لموسم ثالث مع النادي، وبناءًا على تلك التطورات فإن مسؤولي ريال مدريد قد يعودون للتفاوض من أجل ضم مبابي من جديد في الصيف المقبل.

باريس قد يُجبر على بيع كيليان

سيكون النادي الباريسي مُجبرًا على قبول التفاوض بشأن مستقبل اللاعب الصيف المقبل، حتى لا يخسره مجانًا في صيف عام 2024، وتأتي المدة القصيرة لعقد مبابي مع باريس سان جيرمان عكس المتعارف عليه خصوصًا مع النجوم صغار السن، ولكن يمكن فهم ذلك في إطار طموحات كيليان في عدم تجديد عقده مسبقًا من أجل الرحيل إلى ريال مدريد.

وتمسكت إدارة باريس سان جيرمان بعدم بيع مبابي إلى ريال مدريد في صيف عام 2021، ورفضت عرضًا بقيمة 180 مليون يورو، حين كان في ذلك الوقت يتبقى له موسم واحد فقط في عقده القديم قبل توقيع عقد جديد معه مطلع هذا الموسم.

ربما يعجبك أيضا