ليفاندوفسكي يحسم موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة

هل يرحل ليفاندوفسكي عن برشلونة؟ البولندي يوضح

أحمد خيري
برشلونة - ليفاندوفسكي

يشغل مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة بال بالكثير من عشاق الفريق الكتالوني، خاصة بعد موسمه الرائع مع الفريق.

تصدر ليفاندوفسكي قائمة برشلونة في الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024 برصيد 18 هدفًا، في المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري ككل، مما ساهم بشكل كبير في احتلال برشلونة المركز الثاني في الليجا، ولكن مع اقتراب نهاية عقده مع برشلونة في صيف 2025، تزداد التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن النادي.

هل يرحل ليفاندوفسكي عن برشلونة؟

ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة في صيف 2025، ولكن الدولي البولندي خرج اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، ليحسم الجدل بشأن رحيله، وقال ليفا خلال حديثه كسفير عالمي للعلامة التجارية “G2A”: “هذا الموسم كنا نطمح إلى تحقيق أكثر من المركز الثاني، وأنا متأكد أنه يمكننا القيام بالمزيد، لذلك نرغب في الاستعداد الموسم المقبل بأفضل شكل ممكن، يمكننا الفوز بالمزيد من المباريات وتحقيق الألقاب، ويمكنني كذلك تسجيل عدد أكبر من الأهداف”.

وأضاف: “الأمر واضح جدًا بالنسبة لي، أريد البقاء والفوز بأشياء كثيرة مع برشلونة، لأنني أعشق هذا النادي وأحمله في قلبي، أنا في حالة فنية وبدنية جيدة، يمكنني اللعب على أعلى مستوى لمدة عامين آخرين على الأقل، ولو شعرت بأنني لست على ما يُرام سأكون أول من يخرج ليقول ذلك”.

ربما يعجبك أيضا