هل يرحل نوري عن ولفرهامبتون؟

حسام الدين صالح
آيت نوري - الدوري الإنجليزي - منتخب الجزائر

أكدت تقارير صحفية إنجليزية وفرنسية أن نجم المنتخب الجزائري، ريان آيت نوري، قد يرحل بنهاية الموسم عن صفوف فريق ولفرهامبتون الإنجليزي.

ولا يعتمد الإسباني، جولين لوبيتيجي، المدير الفني لولفرهامبتون على نوري بشكل أساسي في مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي، واستبعده من لقاء فريقه أمام تشيلسي في البريميرليج لأسباب فنية، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز والفرهامبتون بهدف نظيف.

لوبيتيجي يتحدث عن نوري

تحدث المدرب الإسباني عن نوري بعد مباراة تشيلسي، وقال إنه لم يعتمد على اللاعب الجزائري في المباراة لأسباب تكتيكية تخص اللقاء وإنه يحتاج لكل اللاعبين المتواجدين في القائمة خلال الفترة المقبلة.

ويسعى ولفرهامبتون للابتعاد عن مراكز الهبوط في “البريمييرليج”، وهو ما نجح فيه بعد قنص 4 نقاط في آخر مباراتين، ليصعد إلى المركز الـ12 برصيد 31 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن مراكز الخطورة.

عروض إنجليزية وفرنسية

تشير تقارير نشرتها صحيفة “إكسبرس” الإنجليزية إلى أن نوري يفكر في الرحيل بنهاية الموسم في حالة مواصلة استبعاده من جانب لوبيتيجي، في ظل وجود أكثر من فريق قد يفكر في ضمه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن نادي نيس الفرنسي وكريستال بالاس يأتيان على رأس الفرق التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب، الذي انضم لولفرهامبتون في 2021 قادمًا من صفوف أنجيه الفرنسي.

ربما يعجبك أيضا