هل يلحق بنزيما بمباريات فرنسا في كأس العالم 2022 رغم الإصابة؟

أحمد خيري
بنزيما - كأس العالم

تحدث المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديديه ديشامب، في المؤتمر الصحفي الخاص بما قبل مباراة تونس، عن إمكانية عودة بنزيما إلى قائمة "الديوك".


سادت حالة من الجدل عن إمكانية عودة كريم بنزيما إلى معسكر منتخب فرنسا لكرة القدم، واللحاق بمنافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وخرج بنزيما من حسابات المدير الفني، ديديه ديشامب، بعدما تعرض للإصابة، ليفقد الفرنسي حلمه بالاشتراك في كأس العالم، علمًا بأنه غاب عن النسخة الماضية في روسيا، لأن المدرب تجاهل استدعاءه آنذاك.

هل يتوج بنزيما بكأس العالم؟

كشفت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية في تقرير، أمس الاثنين 28 نوفمبر 2022، أنه في حالة تتويج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم، سيحصل بنزيما على الميدالية الذهبية، لأنه ما زال ضمن قائمة لاعبي الديوك الـ26 في المونديال.

ونقلت إذاعة “مونت كارلو” عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه سيقدم 26 ميدالية للاعبين في حال حصد منتخب فرنسا أيًّا من المراكز الـ3 الأولى في مونديال قطر، وبالتالي سيحصل كريم على ميدالية منها.

وتمكن منتخب فرنسا من حسم التأهل إلى دور 16 ببطولة كأس العالم، بعدما حقق الانتصار في مباراتي الجولة الأولى والثانية، أمام أستراليا والدنمارك على التوالي، ومن المقرر أن تكون مواجهة الجولة الثالثة أمام منتخب تونس غدًا الأربعاء.

هل يعود كريم إلى قائمة الديوك في المونديال؟

تحدث المدير الفني لمنتخب فرنسا، ديديه ديشامب، في المؤتمر الصحفي الخاص بما قبل مباراة تونس، عن إمكانية عودة بنزيما إلى قائمة “الديوك” بالمونديال قائلًا: “كريم بنزيما يلعب مرة أخرى مع فرنسا في المونديال؟ لا لن يعود، لم أفكر في هذا.. لا أعلم من أين تأتي هذه الأخبار”.

وأضاف ديشامب: “تحدثت مع بنزيما بعد خروجه من معسكر فرنسا في قطر، والأمر انتهى، والجميع يعرف الإطار الزمني المطلوب لتعافي كريم من إصابته… لا أعرف من أين تأتي هذه الأخبار، ولن أجيب عن شيء لا يهمني.. كل التركيز الآن في مباراة تونس”.

ربما يعجبك أيضا