هل ينتقل قائد مانشستر سيتي إلى برشلونة؟

أحمد خيري
مانشستر سيتي وبرشلونة

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا تفاصيل جديدة حول مستقبل قائد فريق مانشستر سيتي، إلكاي جندوجان، وسط تكهنات باقتراب رحيل اللاعب خارج صفوف الفريق بعد نهاية عقده في ختام الموسم الجاري.

ويقترب جندوجان، المتوج بالعديد من الألقاب المحلية مع مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا من ختام مسيرته مع الفريق، بعدما أكد المدرب الإسباني أن مستقبل اللاعب يعتمد على ما يريده هو ووكيل أعماله.

مصير جوندوجان مع مانشستر سيتي

وسلطت صحيفة سبورت الإسبانية الضوء على تصريحات جوارديولا عقب مباراة نوتنجهام فورست حول موقف جوندوجان “موقف بقاء اللاعب من عدمه مع الفريق يتوقف حول مع يريده اللاعب. وله الحق في فعل ما يريد وتقرير مصيره بنفسه”.

وربطت الصحيفة الإسبانية بين تصريحات المدرب الإسباني وأنباء انتقال اللاعب إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال مجانية بداية من الموسم الجديد، خصوصًا مع إعجاب المدير الفني للبرسا، تشافي هيرنانديز، بإمكانيات اللاعب.

وأشارت الصحفية إلى ارتباط جندوجان بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ في ميركاتو الصيف المقبل، لكن اللاعب لم يقرر مصيره النهائي حتى الآن وسط أحاديث حول إمكانية توقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي، حال تقديم عرضًا جيدًا من إدارة السيتيزنز.

ربما يعجبك أيضا