«هنعيط كلنا».. طليقة أمير طعيمة تطالب بمساعدة شيرين عبدالوهاب

أحمد العشري
جيني كامل طليقة أمير طعيمة وشيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أدلت الفنانة جيني كامل، طليقة الملحن المصري أمير طعيمة، برأيها بشأن الأزمة الأخيرة للفنانة شيرين عبدالوهاب، وعلقت على التسجيل الصوتي المتداول لحسام حبيب، الذي يتحدث فيه عن المعاناة التي تواجهها شيرين مع أفراد أسرتها وشقيقها محمد.

وكتبت جيني منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه إن شيرين عبدالوهاب من أكثر الشخصيات الطيبة والجدعة والبسيطة التي رأتها في الوسط الفني، وأنها تحملت الكثير في طفولتها، وليس لأحد فضل عليها سوى موهبتها ونفسها.

جيني الكامل طليقة أمير طعيمة وشيرين عبدالوهاب

جيني الكامل طليقة أمير طعيمة وشيرين عبدالوهاب

جيني كامل تعلق على أزمة شيرين

أضافت جيني أن شيرين لها فضل على الكثير من الأشخاص وبدون مقابل، مشيرة إلى أنها هي الوحيدة التي هاجمت حسام حبيب في أزمتهما أمام الجميع، رغم أن الجميع كان على علم أنهم سيتصالحان ويعودان لبعضهما وهو ما حدث.

وتابعت كامل قائلة إنها قابلت السنة الماضية شيرين في الرياض خلال حفل روائع الموجي، وفي فواصل المطربين رآها حسام حبيب فخرجت شيرين وقالت له: “بقولك إيه، بتحبني وبتدافع عني إلا جيني”، لترد عليها حسب قولها: “لو موتوا بعض أنا مش هتدخل”.

طليقة أمير طعيمة وشيرين

أردفت أنها في أزمتها الأخيرة، كانت شيرين تسخر من نفسها ومن طلاقها من حسام، متابعة: “لما سألتها إنتي قاعدة مع مين؟، ردت عليها قائلة: “خلاتي ما تيجي تتعشي معانا؟”.

جاءت جيني كامل بتوضيحات إضافية قائلة: “كل هذا يجب أن يُقال عن واحدة عمري ولا عمرها ما كان لنا مصالح مع بعض تحبني وأحبها من غير شروط، وأنا بكل أمانة قابلت والدتها وشقيقتها وشقيقها ولم أر منهم سوى أنهم ناس طيبين ويريدونها سعيدة”.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

جيني كامل تحذر

لفتت جيني إلى أن من يرى زوجته تمر بهذه الحالة الصحية والفنية السيئة دون تدخل، يكون سببًا لأنه كان لابد عليه أن يكون له دور باعتباره ولي أمرها، حتى إذا لزم الأمر أن يكون غصبًا عنها، خاصةً وأنها تحبه، وبالتأكيد كانت ستلبي طلباته وتحترم كلامه.

واستطردت أنها رأت أشخاص قفزوا من المركب وتركوا شيرين تغرق بمفردها بدلًا من أي يشدوا بيدها ويساعدونها، متابعة أنها في المواقف المماثلة لا تستأذن أحدًا حتى تساعده، وتذهب له مباشرةً ولكنها لا تعرف مكانها.

واختتمت جيني كامل طليقة أمير طعيمة حديثها مطالبة الجميع بالوقوف بجانب شيرين عبدالوهاب لأنها موهبة كبيرة، متابعة: “لو حد منقذ يتدخل بإيده بقى أو بعقله أو بفلوسه أو بنفوذ أو بسلطة يخش يخلص”، محذرة: “بلاش نصحى يوم نعيط فيه كلنا”.

ربما يعجبك أيضا