هنيدي يكشف عن تفاصيل تحضيره للجزء الثاني من «إشاعة الحب»

أحمد العشري
الفنان محمد هنيدي

استضاف برنامج “بيت السعد”، الذي يقدمه الفنانان المصريان عمرو وأحمد سعد، الفنان محمد هنيدي خلال حلقة مساء الأربعاء 17 يوليو 2024، وفاجأ هنيدي الجمهور بكشفه عن تفاصيل مثيرة تتعلق بالجزء الثاني من فيلم “إشاعة حب”.

وفي حديثه خلال برنامج “بيت السعد”، كشف محمد هنيدي عن أنه عقب الانتهاء من فيلمه رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، جاءه الكاتب عماد أديب بفكرة إنتاج جزء ثانٍ من فيلم إشاعة حب، وكان من المفترض أن يجسد فيه شخصية الفنان المصري الراحل عمر الشريف.

محمد هنيدي بيت السعد

محمد هنيدي بيت السعد

محمد هنيدي وتقديم شخصية عمر الشريف في إشاعة حب

استعاد الفنان محمد هنيدي ذكرياته مع أهم 10,000 جنيه في حياته قائلاً إنه اتفق على المشاركة في مسلسل تيمون وبومبا بمقابل 10 آلاف جنيه، وطلب الحصول عليها فوراً لشراء سيارة مكيفة، بجانب تأكيده على المنتج أنه سينهي العمل في 10 أيام فقط، وهو ما قام به بالفعل، لكن لسوء الحظ، وبعد شراء السيارة، تعرض لحادث واصطدم به سيارة وهو في طريقه إلى المونتاج.

وأكد هنيدي استمرارية الكوميديا في الفن موضحًا أن الكوميديا موجودة دائماً، ومن المستحيل أن تختفي، ولكنها تمر بأزمة بسبب التكنولوجيا والأساليب المتعددة في الضحك، مؤكدًا أن الورق السينمائي هو الأهم.

وأشار إلى أنه يرى حاليًا أجيالًا جديدة تنشأ في مجال الكوميديا وتحاول أن تنجح في رسم طريق، مؤكدًا أن الأمر سيستمر لمن يعمل بجدية.

ربما يعجبك أيضا