هواتف مرصعة بالذهب.. ميسي يفاجئ نجوم الأرجنتين بهدايا استثنائية

أحمد خيري
هدايا ليونيل ميسي

حرص قائد منتخب الأرجنتين ونجم فريق باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، على تكريم زملائه في منتخب “التانجو” بطريقة خاصة بعد فوزهم بلقب كأس العالم 2022.

وتمكن ليونيل أخيرًا من قيادة منتخب بلاده لحصد لقب كأس العالم بعد الفوز على منتخب فرنسا في المباراة النهائية للمونديال يوم 18 ديسمبر الماضي، بركلات الترجيح بعد مباراة دراماتيكية انتهت بالتعادل بـ3 أهداف لكل فريق، ليُعيد ميسي ورفاقة لقب المونديال للأرجنتين بعد غياب دام لـ36 عامًا.

هدايا خاصة من ميسي لزملائه

وطلب ميسي تصميم هدايا خاصة لزملائه في منتخب الأرجنتين بمناسبة الفوز بالمونديال، واتفق مع إحدى الشركات على تصنيع هواتف خاصة من موديل iPhone 14s بنسخة خاصة من الذهب، منقوش عليها اسم كل لاعب وفرد بالجهاز الفني مع شعار منتخب الأرجنتين وجملة أبطال العالم 2022.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المصنعة للهدايا التي طلبها ميسي خلال تصريحات لشبكة TNT Sports  الأرجنتينية  “قائد منتخب الأرجنتيي تواصل معنا عقب الفوز بلقب كأس العالم، وطلب هدايا مميزة للاحتفال بحصد اللقب العالمي، لكنه لم يرد أن تكون الهدية ساعات كالمعتاد، وتم اقتراح عليه، فكرة الهواتف الذهبية ورحب بها”.

وقام مصمم الهواتف الذهبية، بنشر صورًا خاصة تجمعه مع ميسي، كما قام بنشر صور من الهواتف الذهبية التي قام بتصميمها لحساب ليونيل ميسي كهدايا لزملائه في المنتخب الأرجنتيني. وفي السياق نفسه ذكرت الشبكة الأرجنتينية، أن تلك الهدايا بواقع 35 هاتفًا، قد كلفت ليونيل ميسي ما يقرب من 210 ألف يورو.

ربما يعجبك أيضا