هودجسون يسعى لتجنيب كريستال بالاس الهبوط في الدوري الإنجليزي

حسام الدين صالح
روي هودسون - كريستال بالاس

كريستال بالاس هو الفريق الوحيد في الدوري، الذي لم يحقق أي انتصار في 2023.


قال مدرب إنجلترا السابق، روي هودجسون، إنه يركز فقط على مساعدة كريستال بالاس على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل هودجسون، الذي سبق له تدريب بالاس بين 2017 و2021، محل باتريك فييرا في وقت سابق هذا الشهر، بعد إقالة المدرب الفرنسي عقب سلسلة من النتائج السيئة تركت النادي متقدمًا بـ3 نقاط فقط على منطقة الهبوط.

هودجسون يعتمد على خبرته السابقة في بالاس

كريستال بالاس هو الفريق الوحيد في الدوري، الذي لم يحقق أي انتصار في 2023، وتعادل 5 مرات وخسر 7 مباريات. ويحتل المركز 12 برصيد 27 نقطة، قبل 10 مباريات من النهاية.

وقال هودجسون للصحفيين، اليوم الخميس 30 مارس 2023، قبل مواجهة ضيفه ليستر سيتي، يوم السبت: “أمضيت هنا عدة سنوات جيدة. كونت علاقات طيبة جدًا مع الجميع. ليس فقط مع ملاك النادي والمدير الرياضي، لكن مع الكثير من الناس في كريستال بالاس، ومن بينهم مجموعة كبيرة من اللاعبين.”

العودة إلى كريستال بالاس لم تكن صعبة

أضاف المدرب المخضرم: “في ما يتعلق بعودتي لتدريب النادي، لم يكن القرار صعبًا. فالناس هنا تعرفني جيدًا، وتعرف الطريقة التي أحب العمل بها”.

وتعاقد كريستال بالاس مع هودجسون لنهاية الموسم، وقال المدرب الإنجليزي إنه يركز فقط على الفريق ولا ينشغل بمستقبله مع النادي.

وأضاف “أركز فقط على المهمة الحالية ولا أعرف خطط كريستال بالاس المستقبلية. لكني أثق في رؤية ملاك النادي. طلبوا مني عملًا محددًا للغاية، وهو مساعدة هذه المجموعة من اللاعبين على البقاء في الدوري الممتاز بنهاية الموسم”.

ربما يعجبك أيضا