هيثم شاكر يكشف تفاصيل مشواره الفني وسر بكائه في حفل جدة

ياسمين سعد
هيثم شاكر

حل هيثم شاكر ضيفًا على برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، ليكشف عن كواليس بدايته الفنية وسبب بكاءه بجدة، فما هي أبرز تصريحاته؟.


كشف المطرب هيثم شاكر، في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” الكثير من تفاصيل مشواره الفني، وصرح أيضًا بسر بكائه في حفل جدة.

وقال شاكر: “افتتحت الشركة مقرها بجانب منزل صديقي، وعلم بوجودها عندما رأى المطرب حكيم، فاندهش وسأل حارس العقار، هو حكيم ساكن هنا؟ فأجابه بالنفي وأن هذا المكان هو شركة إنتاج فني تبحث عن مواهب جديدة لإنتاج شريط كوكتيل، فذهب صديقي إلى الشركة وأحضر لي رقم المنتج ولكن بقي رقمه معي لمدة 5 أشهر لترددي في اتخاذ القرار”.

كواليس أول أغنية لهيثم شاكر

أوضح الفنان المصري أنه بعدما حصل على الجرأة ليتحدث مع المنتج، طلب منه الأخير أن يهاتفه، وظن وقتها أنه لن يقبل، ولكن أكد شاكر اتصاله بالمنتج مرة أخرى في الموعد المتفق عليه، وذهب بالفعل لأداء الاختبار، مشيرًا إلى أنه بعدما انتهى من الغناء وذهب إلى الأسانسير، عاد إلى الغناء مرة أخرى بناءً على طلب المنتج الذي أكد له إعجاب شركائه بصوته.

وأعرب شاكر عن سعادته بأن أول أغنية يغنيها في مشواره الفني، أغنية أحلف بالله، والتي كانت من توزيع حميد الشاعري، مشيرًا إلى أنه يعدّ نفسه محظوظًا للعمل مع حميد، وأوضح أنه كان سينسحب من المشاركة في الألبوم، لأن جميع أغانيه مقسومة سوى أغنيته الوحيدة الدراما، ولكنه أكمل العمل بعدما أكد له المنتج أن الأغنية ستنجح مع الجمهور، وهذا ما حدث بالفعل.

بكاء هيثم شاكر في حفل جدة

فسر هيثم سبب بكائه في حفل جدة، مشيرًا إلى أنه ولد بجدة وعاش فيها حتى وصل إلى المرحلة الإعدادية، وحلم بداخلها أن يكون مطربًا كبيرًا، قائلًا: “قرأت العديد من التفسيرات الخاطئة لسبب بكائي في حفل جدة، والحقيقة هي أنني رأيت شريط حياتي يمر أمام عيني، وكان هذا هو أول حفل أحييه بجدة، فلم أستطع تمالك دموعي”.

وأشار هيثم إلى أنه كان ينتظر عودة أصدقائه من مصر إلى السعودية، لأنهم يحضرون له شرائط الكاسيت ليستمع إلى جميع أغاني التسعينات، موضحًا أنه كان يتابع الموسيقى المصرية مع والده من خلال مشاهدة القناة الأولى والثانية اللتين كان التليفزيون السعودي يبثهما.

ربما يعجبك أيضا