هيدي كرم عن إطلالتها المثيرة في الجونة: الفستان بداخله بطانة

علي محمد
هيدي كرم عن إطلالتها المثيرة في الجونة: الفستان بداخله بطانة

تصدرت الفنانة المصرية هيدي كرم، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة مثيرة في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.

وظهرت هيدي كرم بفستان أسود قصير، كشف عن ساقيها بشكل واضح، وارتدت معه حذاءً أسودًا بكعب عالٍ، وأثارت إطلالتها جدلًا واسعًا بين رواد المنصات الاجتماعية، حيث اعتبر البعض أنها إطلالة جريئة للغاية، بينما اعتبرها آخرون أنها إطلالة مناسبة لمهرجان سينمائي.

هيدي كرم في مهرجان الجونة

هيدي كرم في مهرجان الجونة

إطلالة هيدي كرم

خرجت هيدي كرم مدافعةً عن نفسها، عقب الهجوم اللفظي عليها من بعض الجمهور في التعليقات، وأشارت إلى إن الفستان لم يكن مثيرًا للجدل وبه “بطانة”، وعلقت: “الفستان مافيهوش حاجة خالص وفي بطانة عادي زي ما فيه كتير فساتين فيها بطانة بس شفافة”.

وحرصت الفنانة هيدي كرم على حضور العرض الأول لفيلم “آل شنب” للفنانة ليلى علوي، الذي عرض أمس الأحد ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته الجديدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

سينما من أجل الإنسانية

كان المهرجان قد انطلق يوم الخميس الماضي تحت شعار “سينما من أجل الإنسانية”، في موعد استثنائي، التقى فيه عدد كبير من نجوم وصناع السينما العربية والعالمية، مع عرض فيلم يتناول معاناة الشعب الفلسطيني على مدار التاريخ.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

ومن أبرز الحاضرين: محمود حميدة، يسرا، نجلاء بدر، نسرين طافش، هنا شيحة، أنجي المقدم، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أحمد داش، عادل كرم، ريتا حرب، زينة مكي، هيدي كرم، سميرة مقرون، داليا شوقي، ياسمين رئيس، محمد شاهين، جميلة عوض، فاطمة ناصر، أنجي كيوان، سارة عبد الرحمن، أمير المصري، نور النبوي، المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، والمخرجان المصريان مروان حامد وعمرو سلامة، تامر محسن، أبو بكر شوقي، وغيرهم من النجوم.

ربما يعجبك أيضا