وائل جسار والجراند توتو.. تفاصيل حفلات مهرجان صيف بنغازي 2024

علي محمد
مهرجان صيف بنغازي 2024 يستقبل نجوم الغناء والراب في حفلات نارية

يشهد مهرجان صيف بنغازي هذا العام حضورًا كبيرًا، حيث يضم مجموعة متنوعة من الحفلات التي تجمع عمالقة الطرب ونجوم الراب، ومن أبرزهم وائل جسار، بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الراب التونسيين بينهم الجراند توتو، ونوردو والأخرس.

ونشرت صفحات المهرجان الرسمية، السبت 20 يوليو 2024، على مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تفاصيل 5 حفلات ضمن برنامج المهرجان، بينهم حفلات النجم وائل جسار سفير الغناء العربي، وعدد من نجوم الراب والغناء في الوطن العربي.

موعد مهرجان صيف بنغازي 2024

من المقرر أن تعلن مؤسسة أجيالنا عن باقي النجوم والفعاليات تباعًا، كما تجهز لمفاجأة استثنائية خلال حفل الافتتاح.

وبدأت الحملة الدعائية للمهرجان في شوارع ليبيا، بوضع البانرات والإعلانات الخاصة بالمهرجان، كما ستقيم مؤسسة أجيالنا بالإعلان التفصيلي عن جميع فعاليات ومفاجآت المهرجان في مؤتمر عالمي، إذ تقام هذه التظاهرة الحضارية الفنية الثقافية الرياضية، لأول مرة في ليبيا منذ حوالي 15 عامًا، وهو ما يجعل الدولة تقدم كل التسهيلات والدعم لخروج المهرجان في أبهى صورة.

ومهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، ويقام في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، ويحتوي على فعاليات فنية منها مجموعة حفلات غنائية، وفعاليات ثقافية منها معرض كتاب ومعرض بنغازي، وفعاليات رياضية منها بطولة كرة قدم، وبطولة كرة قدم شاطئية، وبطولة سباحة، وبطولة عالمية للفروسية، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية منها سيرك إيطالي وسيرك روسي.

موعد مهرجان صيف بنغازي 2024

موعد مهرجان صيف بنغازي 2024

ربما يعجبك أيضا