وائل جسار يكشف لـ«رؤية» تفاصيل أغنيته الجديدة «كلي وعد»

أحمد العشري
الفنان وائل جسار

كشف الفنان اللبناني وائل جسار، عن تفاصيل مشاريعه وحفلاته التي يستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة، خاصةً مع اقتراب ليلة رأس السنة الجديدة.

وقال وائل جسار في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إنه يعمل في الفترة المقبلة على طرح أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان “كلي وعد”، مشيرًا إلى أنها مصورة على طريقة الفيديو كليب، ويتعاون فيها مع الملحن المصري أحمد زعيم.

وائل جسار وتفاصيل أغنيته الجديدة وحفلات رأس السنة

وائل جسار وتفاصيل أغنيته الجديدة وحفلات رأس السنة

وائل جسار وتفاصيل أغنيته الجديد كلي وعد

أضاف جسار، أنه يؤجل طرح الأغنية منذ فترة؛ بسبب الظروف الصعبة والأحداث التي تشهدها فلسطين، وما يتعرض له أهلها على أيدي إسرائيل، مشيرًا إلى أنه في انتظار الأيام المقبلة ليرى ماذا سيحدث بعد الهدنة، وإذا هدأت الأوضاع سيطرح الأغنية عبر قناته الرسمية.

وفيما يخص طبيعة ولون الأغنية، أوضح أنها تميل إلى اللون الرومانسي والهادئ، ويقدمها على طريقة أغنياته التي أحبها الجمهور منه، “مشيت خلاص”، و”خليني ذكرى”، متمنيًا أن يعم السلام على العالم العربي.

تفاصيل حفلات وائل جسار في رأس السنة وأغنيته الجديدة

تفاصيل حفلات وائل جسار في رأس السنة وأغنيته الجديدة

حفلات وائل جسار

أما عن حفلاته، فكشف وائل جسار عن أنه يستعد لتقديم حفل في المغرب، ومن بعده حفل أيضًا في دبي يوم 2 من شهر ديسمبر المقبل 2023، بجانب بعض الحفلات في أوروبا، لافتًا إلى أن حفل رأس السنة سيكون في مصر إذا لم يحدث أي تطورات في حرب فلسطين وإسرائيل.

وقدم جسار اعتذاره للشعب المصري لعدم مقدرته على تقديم حفلته في مصر، والتي كان مقررًا لها قبل شهر، وبعض الحفلات الأخرى، مؤكدً أن الجميع سيعذره وسيقدر موقفه، الذي يتخذه دعمًا وتضامنًا مع أشقائنا في فلسطين.

ربما يعجبك أيضا