واتساب يقدم ميزة ثورية لمستخدميه ويتيح تفعيله في 4 أجهزة

نادية عبد الباري

تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باستخدام نفس الحساب على ما يصل إلى أربعة أجهزة في الوقت نفسه


أضاف تطبيق واتساب ميزة ثورية لمستخدميه مؤخرًا، ففكرة قصر استخدام واتساب عبر جهاز أو جهازين أصبحت من الماضي، حيث أصبح يتيح فتحه في أربعة أجهزة في آن واحد، وذلك بحسب موقع “WABetaInfo”.

واتساب يستخدم من أربعة أجهزة

وكتب موقع “WABetaInfo” الذي يتابع أخبار “واتساب”، أمس الأربعاء 16 نوفمبر 2022، أن إدارة التطبيق هذه الفترة تختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين باستخدام نفس الحساب على ما يصل إلى 4 أجهزة في الوقت نفسه.

هذه الميزة الثورية التي تعد خارقة لمستخدمي التطبيق ستسمى “الوضع المصاحب”، وبالفعل تم تطبيقها على عدد من الأجهزة في التحديث التجريبي الجديد لـ “واتساب”، التي حملت رقم (2.22.24.18)، فعندما يقوم المستخدم بتثبيت التطبيق على هاتف جديد سيظهر الخيار في قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ما يتيح له الارتباط بجهاز آخر عبر رمز الاستجابة السريعة.

تلك الميزة يجرى عليها اختبارات وتجارب من مارس الماضي، وحينها ذكر موقع “financialexpress”، الخاص بأخبار التكنولوجيا، أن ميزة واتساب الجديدة تتيح تفعيل حساب واحد، واستخدامه على هواتف ذكية متعددة في الوقت نفسه، وذلك من أجل توسيع ميزة الأجهزة المتعددة التي أطلقت للمرة الأولى لمستخدمي أنظمة التشغيل أندرويد وiOS خلال فبراير الماضي.

ربما يعجبك أيضا