واتس آب يطلق سمة جديدة تخفي حالة المستخدمين

ياسمين سعد

أصدر تطبيق واتس آب خاصية جديدة لجميع مستخدمي الأندرويد تتحكم في إدارة من يستطيع رؤية المستخدم متصلًا بالإنترنت.. فما هي التفاصيل؟


أطلق تطبيق واتس آب، خصيصة جديدة عبر إصدار تجريبي لمستخدمي أندرويد، وهي التحكم في زر رؤية الاتصال بالإنترنت، ليصبح بذلك المستخدم حرًّا في إدارة من يستطيع رؤيته متصلًا بالإنترنت على التطبيق.

وأصبحت هذه الخصيصة متوفرة لكل المستخدمين الذين ثبتوا أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل Android 2.22.21.8 من متجر Google Play، هذا بحسب ما نشر في موقع wabetainfo التابع لشركة ميتا.

إصدار واتس آب

يأتي إصدار تطبيق واتس آب للخصيصة الجديدة بعد نجاح النسخة التجريبية منها ومطالبة العديد من المستخدمين بتوفيرها للجميع، وأوضح موقع wabetainfo أن اسم الخصيصة الجديدة هو Who can see when I’m online، أو من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلًا بالإنترنت، ويمكن للمستخدم تفعيلها من خلال الإعدادات.

وطلب الموقع من المستخدمين التحقق من وجود الخصيصة الجديدة في نسخة تطبيق الواتس آب الموجودة على هواتفهم، مشيرًا إلى أنه في حال عدم الحصول على الخصيصة، على المستخدم تثبيت النسخة التجريبية الجديدة من واتس آب من متجر جوجل بلاي، موضحًا أن بعض الأشخاص لن يجدوا الخصيصة أيضًا في هذه النسخة، وعليهم الانتظار للحصول على النسخة الأحدث قريبًا.

ربما يعجبك أيضا