«واجب علينا».. أحمد حلمي ومنة شلبي يقدمان فيلمًا تسجيليًّا عن غزة أمام السيسي

أحمد العشري

قدم الفنان أحمد حلمي والفنانة منة شلبي، فيلمًا تسجيليًّا خلال احتفالية قادرون باختلاف، التي تقام اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من المسؤولين، وذلك لدعم ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة.

وجاء الفيلم الذي قدمه حلمي ومنة شلبي، عن غزة، بعنوان واجب علينا، ليحكي قصة ما بعد القصف والدمار الذي شهده قطاع  غزة وفلسطين، على يد الاحتلال الإسرائيلي، الذي أسفر عن استشهاد الملايين من الأطفال الأبرياء ظلمًا.

640

أحمد حلمي ومنة شلبي في حفل قادرون باختلاف

قالت منة شلبي، وأحمد حلمي، في الفيلم التسجيلي: “إحنا مش بعاد عن بعض شايفين وحاسين ببعض، والقهر واحد، من عشرات السنين كان في أحلام وأماني وحياة، ساعات أبسط أمنية أنك ترجع زي ما كنت وترجع لك أرضك، أنك تقف على رجلك وتتنفس”.

639

وأضافوا: “الحياة مش هتقف هتكمل طول ما إيدينا في إيد بعض، مش بالكلام بالأفعال اللي بتخلينا ايد واحدة، وبنواجه أي صعوبات سوا، مصر استقبلت الآلاف من الحالات من إخواتنا المصابين وهتفضل واقفة جنب إخواتها وفي أرضهم، حياتكم غالية علينا ومستحيل نتهاون بيها”.

641

وتأتي النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب وعدد من المسؤولين.

ربما يعجبك أيضا