واقعة اختلاس.. أزمة جديدة في «المهن الموسيقية» المصرية

أحمد العشري
مصطفى كامل

تشهد نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان المصري مصطفى كامل أزمة جديدة، بعد اكتشاف واقعة اختلاس عهدة موظف الحسابات، في فرع النقابة بالإسكندرية.

وقرر مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل، في جلسة 8 يناير 2024، تكليف الشؤون القانونية بإبلاغ النيابة العامة بواقعة اختلاس عهدة موظف الحسابات، وذلك بناءً على ما ورد بتقرير لجنة الجرد المشكلة، وفقًا لقرار نقيب الموسيقيين لمراجعة مستندات وخزينة وماليات فرع الإسكندرية.

أزمة حلمي بكر

لم تسلم نقابة المهن الموسيقية خلال الفترة الماضية من الأزمات، فشهدت أيضًا أزمة كبيرة مع الموسيقار المصري حلمي بكر، وخرجت زوجته سماح القرشي، يوم الأحد 7 يناير 2024، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج حديث القاهرة، المٌذاع عبر شاشة القاهرة والناس، إن الطبيب المعالج لزوجها طالبهم بعرض الفنان حلمي بكر على طبيب نفسي ولكن الطبيب المعالج أكد على أن يكون العلاج في المنزل من خلال التمارين وبدأ تنفيذها وسيعود لحالته الطبيعية.

وأضافت زوجة حلمي بكر، أن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لم يتواصل مع زوجها نهائيًّا، وأن كل ما قاله في الصحف والتلفزيون ليس له أي أساس من الصحة، موضحة أن نقيب الموسيقيين هو من يرفض علاجه في مستشفى النقابة.

ربما يعجبك أيضا