واقعة غريبة من جماهير بنفيكا ردًا على ثلاثية ليفربول.. ماذا حدث؟

أحمد خيري
ليفربول

فاز ليفربول على مضيفه بنفيكا، أمس الثلاثاء 5 إبريل 2022، في ملعب “النور” بالبرتغال، بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الثلاثية لم تكن هي الحدث الوحيد في المباراة، فجماهير بنفكيا أقدمت على مجموعة من التصرفات الغربية تجاه لاعب الريدز بعد تيقنهم من اقتراب ليفربول من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واقعة غريبة من جماهير بنفيكا

النتيجة القاسية على ملعب “النور”، جعلت جماهير الفريق البرتغالي تصب غضبها على لاعبي الريدز خصوصًا في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما أشارت النتيجة إلى اقتراب تأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

ظهير ليفربول أندي روبيرتسون، قال عقب المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية: “بعض جماهير بنفيكا ألقت عليّ مجموعة من الولاعات، ربما هذا سيساعدهم على التوقف عن التدخين”، مضيفًا: “من حسن حظي أن الولاعات لم تصبني رغم أنها كانت بالقرب مني، أنا أتفهم موقف جماهير بنفيكا فمن الصعب أن يستقبل فريقك أهدافًا في نهاية المباراة”.

هجوم قوي على نجوم ليفربول

واقعة روبيرتسون لم تكن الوحيدة في المباراة، فأظهرت بعض اللقطات إلقاء أحد جماهير بنفيكا عمود معدني على لويس دياز صاحب الهدف الثالث في الدقيقة 87، ومن حسن حظ دياز أن العمود لم يصبه أثناء احتفاله، ومتوقع أن يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موقف صارم ضد جماهير بنفيكا البرتغالي إذا ما أثبتت التحقيقات محاولة الاعتداء على لاعبي الخصم خلال المباراة.

وبات ليفربول على بٌعد أيام فقط من بلوغ دور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، فالفوز خارج الديار بنتيجة 3-1 يسهل مهمة الريدز على ملعبه حين يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 13 أبريل الجاري، فيحتاج الليفر للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بفارق هدف ليضمن تأهله لنصف نهائي دوري أبطل أوروبا.

ربما يعجبك أيضا