والد حلا شيحة يكشف لـ«رؤية» عن حقيقة ارتباطها بأحمد سعد

أحمد العشري
ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

نفى والد الفنانة المصرية حلا شيحة، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، الشائعات التي تداولت خلال الساعات الماضية حول ارتباط ابنته بالفنان المصري أحمد سعد.

وقال والد حلا شيحة في تصريحات خاصة لـ “شبكة رؤية الإخبارية”، إن ابنته عانت كثيرًا بسبب الشائعات التي تخرج عليها من فترة لأخرى، مشيرًا إلى أن الصورة المتداولة مجرد صورة لصديقين وزميلين.

أحمد شيحة والد حلا شيحة

أحمد شيحة والد حلا شيحة

حقيقة ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

أضاف، أن السوشيال ميديا تتحامل بشكل كبير على ابنته، ولا يريدون تركها في حياتها مما يسبب لها ضغطًا نفسيًا ولا تعرف كيف تعيش حياتها أو تعود لحياتها العملية، مطالبًا الجمهور أن يتركها تعود لحياتها الطبيعية.

وكانت صورة متداولة جمعت بين الفنانة حلا شيحة مع الفنان أحمد سعد، قد أثارت الشكوك حول طبيعة علاقتهما، فهل هناك ارتباط بينهما أم مجرد علاقة صداقة فقط.

ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

حلا شيحة وأحمد سعد

هل ارتبطت حلا شيحة وأحمد سعد؟

ظهرت حلا شيحة وأحمد سعد في صورة من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، كانا ممسكين بيد بعضهما، مما أثار جدلاً واسعًا حول طبيعة علاقتهما في هذه الفترة.

وتفاجأ جمهور الثنائي حلا شيحة وأحمد سعد بعلاقتهما، حيث لم تكن هناك أي مؤشرات سابقة تدل على وجود علاقة بينهما، ولكن الصورة التي انتشرت من حفل الزفاف تظهر قربهما الكبير من بعضهما، مما أثار التكهنات حول طبيعة علاقتهما الحالية.

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

ربما يعجبك أيضا