«وبينا ميعاد» يخطف القلوب بأحداث عائلية دافئة في الحلقة الأخيرة

آية محمد

تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل “وبينا ميعاد” حديث منصات التواصل الاجتماعي، بأجوائه العائلية الدافئة، التي تفاعل معها الجمهور.

وقد عُرض، أمس السبت 11 فبراير 2023، آخر حلقات المسلسل العائلي “وبينا ميعاد”، الذي حظي بشعبية كبيرة من الجمهور، وعبّر عدد من المشاهدين عن سعادتهم بالمسلسل، مطالبين بجزء ثان له.

نهاية مسلسل وبينا ميعاد

يسلط المسلسل الضوء على عدد من المشكلات والقضايا الاجتماعية المختلفة، على رأسها تربية الأبناء، وكيف يتسبب غياب التواصل بين جيلي الآباء والأبناء في مشكلات عائلية كثيرة.

وشهدت الحلقة الأخيرة خطبة ابني صبري فواز “حسن”، وشيرين “نادية”، وذلك بعد محاولات عدة لإقناع نادية بالتراجع عن رفضها على خلفية مشكلات سابقة بينها وبين حسن، لتراجع نفسها وتوافق على زواج ابنتها الكبرى من ابن حسن، وهو ما يغير الأجواء ويحولها إلى أجواء عائلية سعيدة تفاعل معها الجمهور في الحلقة الأخيرة.

وشهدت الحلقة الأخيرة أيضًا تصالح نادية مع شقيقها، طالبة منه العفو عنها وعودتها أيضًا إلى زوجها بعد الانفصال، وحاول الأبناء توطيد العلاقة بين والدتهم وشقيقها وطليقها “حسن” أيضًا، ورتبوا موعدًا دون معرفتها، وهي الخطة التي نجحت بالفعل، وأصلحت العلاقة بين نادية وشقيقها من ناحية وطليقها من ناحية أخرى.

أبطال مسلسل وبينا معاد

يذكر أن المسلسل العائلي “وبينا ميعاد” قد جمع عددًا من الوجوه الجديدة التي استطاعت أن تثبت جدارتها في الأدوار التي قدمها كل منهم.

وشارك في بطولة المسلسل كل من شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، ونادية رشاد، وداليا شوقي، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

ربما يعجبك أيضا